الشريط الأخباري

ادارة الراوبي: الإشاعات حول مد المدينة بالمياه زوبعة من الاعداء

موقع بُـكرا
نشر بـ 15/09/2014 14:40 , التعديل الأخير 15/09/2014 14:40

أثـارت المساعي الحثيثة لتزويد مدينة روابي بالمياه بلبلة إعلامية بدأتها مصادر إسرائيلية متطرفة وذلك سعياً لتأخير الموافقة على تمديد خط المياه الناقل للمدينة، وما هذه الإشاعات وغيرها العديد من الأخبار الكاذبة التي تناولت روابي مؤخرا،ً إلاّ زوبعة من أعداء المصلحة الفلسطينية والحاقدين، وهي ما نفاها رئيس سلطة المياه الفلسطينية جملةً وتفصيلاً قائلاً: "إدعاء ربط مستوطنات بخط المياه الواصل لروابي غير صحيح".

مشدداً على حق المدينة بالمياه بقوله: "من حق مدينة روابي بصفتها تجمعاً فلسطينياً كأي تجمع فلسطيني آخر الحصول على المياه دون أن تكون هناك مساومات وابتزازات من الجانب الاسرائيلي لفرض أمر هو مرفوض منذ البداية"، موضحاً بهذا الخصوص أنه سيتم تزويد مدينة روابي بالمياه خلال الفترة المقبلة.

لقد طالت هذه الشائعات المدينة رغم أنّ سياسة روابي المعلنة والمنفذة على الأرض منذ اليوم الأول هي مقاطعة المستوطنات الإسرائيلية تحت أي ظرف من الظروف.

لقد أخّر موضوع المياه انتقال السكان، وأدى إلى تباطؤ أعمال البناء فيها، إلاّ أنّنا لا نزال متمسكين بحقنا في المياه، ساعين لحل هذه المشكلة بكل ما لدينا من وسائل دون المساس بالمصلحة الوطنية. نأمل أن نتمكن من الشروع بأعمال تمديد خط المياه الناقل خلال الأسابيع القليلة القادمة، الأمر الذي سيستغرق حوالي أربعة أشهر يتم بعدها تسليم مئات الوحدات السكنية لمالكيها.

أضف تعليق

التعليقات