لأول مرة بعد حفل زواجهما العائلي البسيط في فرنسا الشهر الماضي، ظهر الثنائي الهوليوودي أنجلينا جولي وبراد بيت رفقة أبنائهما الستة في يخت فاخر بجزيرة مالطا التي تشهد تصوير أحدث أفلامهما By The Sea”.

ووفق صحيفة “ديلي ميل”، قرر الزوجان أن يستمتعا بشهر العسل بصحبة أبنائهما، بقضاء وقت معهم في خضم العمل على الفيلم الجديد.

ويبدو من الصور التي انتشرت سريعا أن الثنائي الهوليوودي يمضي أوقاتا مليئة بالنشاطات الرياضية والبحرية وساعات الاسترخاء مع صغارهما دون إهمال مشاغلهما والتزاماتهما المهنية.

وظهرت جولي في الصور التي رصدتها الكاميرات خلال شهر العسل بمالطا، مرتدية ملابس رياضية عبارة عن كنزة رياضية سوداء وشورت قصير أسود وأبيض أظهر الوشم على فخدها، إضافة إلى طاقية بيسبول، بينما بدا بيت مرتديا شورت وكنزة شديدي السواد.

وعكف الزوجان خلال الرحلة على التقاط الصور لأطفالهما مادوكس الذي يبلغ 13 عاما، باكس 10 أعوام، زاهارا 9 أعوام، شيلو 8، والتوأمان فيفيان ونوكس اللذان يبلغ عمرهما 6 سنوات، على متن القارب وأثناء لهوهم في البحر.

يذكر أن الفيلم الجديد الذي يتم تصويره في جزيرة مالطا سيجمع بيت وجولي في دور البطولة مجدداً بعد مشاركتهما معاً في فيلم السيد والسيدة سميث Mr. And Mrs Smith والذي عرض عام 2005 وكان نقطة البداية لعلاقتهما منذ تسع سنوات. والفيلم من سيناريو وإخراج أنجلينا جولي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]