بعد توجه مراسل "بـُكرا" الى رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي بشأن نصب شاشة كبيرة في البلدة لمشاهدة الفنان هيثم خلايلة في البرنامج الغنائي"أرب ايدول" أكد صليبي : لن تكون مشكلة نصب شاشة كبيرة في في احد الاماكن العامة في البلدة ليتسنى لأهالي القرية مشاهدة الفنان هيثم خلايلة بعد اسبوعين من خلال مشاركته في برنامج "ارب ايدول" من بيروت.

وتابع صليبي : نحن نعتز بابننا هيثم فهو ليس فقط ابنا لمجد الكروم بل لكافة فلسطين التي يمثلها في البرنامج.

التقينا ايضا الوالدة (ام هيثم)  التي تحدثت عن اللحظات الهامة قبل ايام عندما اطل هيثم عبر شاشة "ام بي سي" K وقالت الوالدة (ام هيثم): انتظرنا هيثم اسابيع، وكانت طويلة جدا حتى اطل علينا يوم السبت الماضي بصوته الحنون، لم نتفاجئ من حضوره وصوته وكنا متأكدين انه سيصل النهائيات في بيروت وهذا ما حصل فعلا.

وتابعت الوالدة : يوم السبت الماضي لم يتسع البيت للجيران والاقارب الذين وفدوا الى بيتنا ومشاركتنا الفرحة.

وهل تحدثتم معه في بيروت ؟ سأل مراسلنا فأجابت الوالدة: لم يتسن لي الحديث مع هيثم في مكان اقامته في بيروت لكن بناتي تحدثوا معه عبر "سكايب".

وقالت الوالدة: بما ان هيثم يمثل كافة فلسطين واهالي مجد الكروم بطبيعة الحال فنحن نأمل ان يقوم المجلس المحلي بنصب شاشة كبيرة في احدى الساحات العامة في القرية ليشاهده كل ابناء القرية.

وختمت الوالدة عن النهائيات التي سيخوضها هيثم في المسابقة قائلةً:اعتقد ان ابني سيصل الادوار النهائية لأنه يمتلك خامات وطبقات موسيقية نادرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]