يسود الاستياء حكام مباريات الدرجات الدنيا وذلك في اعقاب قرار رابطة الحكام بتخفيض اجرهم للموسم الكروي الوشيك والذي يقدر بتخفيض بنسبة 5% ، دون المس بأجور حكام الدرجات العليا والممتازة.

"يوجد مباريات ندفع من جيبنا الخاص حتى نقوم بتحكيمها" هذا ما عبر عنه بعض حكام الدرجات الدنيا حين اضافوا :" ويأتي هذا بعد ان استشرى العنف في الملاعب وفي بعض الاحيان يتم الاعتداء علينا ، وبدل من رفع اجورنا اعلنت الرابطة بتخفيضها "، وعليه ينوي حكام الدرجات الدنيا الاعلان عن الاضراب اضافة الى التفكير في اعتزال مهنة التحكيم بصورة نهائية.

وحسب جدول اجور حكام الدرجات الدنيا :

سيتقاضى حكم الدرجة الاولى مبلغ 285 شيكل للمباراة ،وحكم الدرجة الثانية 228 شيكل وفي الدرجة الثالثة سيتقاضى الحكم الرئيسي 190 شيكل.

في دوري الشبيبة للدرجة العليا سيتقاضى حكم المباراة 285 شيكل، و190 شيكل لحكم دوري الشبيبة في الدرجة الممتازة .امام حكم دوري الدرجة القطرية – اللوائية سيتقاضى 133 شيكل للمباراة ،وفي اشيال أ في الدرجة العليا سيتقاضى حكم المباراة 171 شيكل للمباراة بيبنما في دوري الاولاد أ وب ستكون اجرة حكم المباراة 95 شيكل فقط .

وفي دوري كرة القدم للنساء سيتقاضى حكم المباراة 228 شيكل بينما في دوري الفتيات سيتقاضى 133 شيكل.

هذا وسيتم تخفيض اجر مراقبي حكام الدرجة العليا ،حيث سيتقاضى مراقب الحكام في الدرجة العليا مبلغ 380 شيكل للمباراة وفي الدرجة الممتازة 332.5 شيكل وفي الدرجات الاولى والثانية 18.5 شيكل 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]