أروع الاعمال الموسيقية ومن اجمل الامسيات في السنوات الاخيرة جمعت الفنانتين رلى عازر وميرا عازر بمرافقة معهد إطار للموسيقى والفنون على مسرح واحد امام جمهور من جميع انحاء البلاد، من الرملة واللد ويافا ومنطقة المثلث الشمالي والجنوبي وشمالا من فنانين وموسيقيين.

العرض الموسيقي "غني للوطن" فكرة وإنتاج السيدة رامية عفارة والسيد وسام رستم من أروع الأعمال الموسيقية التي شاهدتها بلادنا في السنة الأخيرة واكتمل نجاحه بتفوق لم يسبق له مثيل على مسرح كلور في مدينة الرملة بحضور جمهور غفير الذي استمتع وطرب على اغانينا التراثية والوطنية بغناء الفنانة رلى ميلاد عازر التي افتتحت العرض بأغنية انا بتنفس حرية للفنانة جوليا بطرس واطربت مستمعيها بصوتها الجبلي بموال غابت الشمس وغيرها من أغاني لتعزيز هويتنا وثبوتنا على العرض ومن ثم أطلت على المسرح ضيفة الشرف الفنانة ميرا عازر بأغنيها الخاصة من كلمات والحان ضد الخدمة المدنية مما زاد الجهور حماسا وشوقا لاستماع المزيد بعد نهاية هذا الأمسية الراقية.

كما وأضاف السيد فادي عازر مدير المعهد: وكأن الأمسية الموسيقية لم تنتهي بعد واصداء الجمهور تطالب بعروض أخرى ذات طابع مميز تجمعنا تحت سقف واحد.

أشرفت على الفرقة الموسيقية الفنانة ميرا عازر بمرافقة فرقة المعهد: عنان عواد (عود) عطاف بشارات (إيقاع) ايلينيمستكلم (كونتراباص) شكري امسيس (قانون) غادي أبو سمعان (بيانو) اسعد مطر (كمان).
شكر خاص لرعاة العرض: طاقم مطعم السلام في اللد، السيد اكرم ساق الله، ميني ماركن الاخوان حسونة، السيد تيسير شعبان، السيد صالح زبيدة والسيدة نيلي بهلول – أدوات منزلية اللد والسيد الياس أبو طبيخ الإضاءة ومدير المركز الجماهيري ميخائيل فانوس.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]