الشريط الأخباري

داعش وصل كفر قرع: اعتقال معلم ومصادرة محظورات

موقع بكرا
نشر بـ 29/09/2014 11:50 , التعديل الأخير 29/09/2014 11:50

علم موقع بكرا ان المعلم الذي القي القبض عليه اليوم بشبهة الانتمار لداعش هو محمود مصطفى محاميد 24 عاما من مواليد ام الفحم ويعمل في احدى مدارس جسر الزرقاء ومقيم في كفر قرع.

وكانت الشرطة داهمت اليوم الاثنين بيتا في كفر قرع واجرت حملة تفتيش وصادرت عددا من المحظورات بحسب القانون الاسرائيلي منها علم" داعش" واعتقلت المعلم المشبوه بحيازتها البالغ من العمر 24 عاماً.

ونسبت الشرطة للمعلم، كما جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة، لوبا سمري، شبهة تأييده ودعمه لتنظيم حركة ً داعش ً المسمى ايضا ً الخلافة الاسلامية ً المحظور قانونيا مع ضبط حواسيب واغراض اخرى ذات العلاقة اضافة الى علم ًداعشً اوراق وكتب ادب مختلفة بموضوع الجهاد وما شابه.

وتم توقيف المعلم للتحقيق في مركز شرطة وادي عاره حيث اعترف مبدئيا حول جلبه للاغراض التي تم ضبطها حين كان يدرس في الاردن وبحيث تم لاحقا تمديد اعتقاله في محكمة الصلح بالخضيره حتى نهار يوم الاربعاء المقبل على ذمة التحقيقات ما زالت جارية.

تعقيب وزارة التربية والتعليم

من جهته عقب الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم القسم العربي، كمال عطيلة، لموقع بكرا على القضية بالقول:"يتضح من الفحص الاولي ان الحديث يدور عن مدرسة مستقلة لا تتبع لوزارة التربية والتعليم...وتابع يقول ان الوزارة ستفحص الموضوع بعمق".

أضف تعليق

التعليقات