اليوم هو الأول من أكتوبر، وهذا الشهر الجميل الذي تتهيأ فيه أزهار اللوز والتفاح للظهور، هو شهر وردي ارتبط بمعاناة العديد من السيدات، إنه شهر التوعية بسرطان الثدي، هذه المشكلة التي تؤرق الكثير من السيدات، ونحن بدورنا سنتناول على مدار هذا الشهر هذا الموضوع بجميع تفاصيله، ابتداءً من التعريف بالمشكلة انتهاءً بآخر ما توصلت اليه الأبحاث الطبية من عقاقير لعلاج هذا المرض أو الحد من انتشاره.

وأنت سيدتي أيها العنصر المحرك لجميع النشاطات البشرية، إذا كنت سليمة ومعافاة فأدام الله عليك الصحة فستعملين في هذا الشهر على توعية مثيلاتك من النساء، أو مواساة وتشجيع من تعلمين أنهن مصابات بسرطان الثدي، أما إذا كنت مصابة فندعو الله لك بالشفاء، فكل ما عليك هو الدعاء لله والامتثال لعلاج الأطباء، ومن ثم متابعة هذه السلسلة من المقالات لعلك تجدين فيها ما يفيدك في حالتك المرضية، وذلك من خلال متابعة آخر المقالات التي تتناول آخر ما توصل اليه الطب الحديث لعلاج سرطان الثدي.

لذلك انطلقي معنا وكوني عنصراً فعالاً بالتعريف بالمرض وكيفية الوقاية منه، كذلك تعلمي كيفية الفحص الذاتي، وعلمي غيرك من النساء، هذه المواضيع سنتناولها بالتفصيل من خلال مقالاتنا اللاحقة وعلى مدار شهر أكتوبر.... فتابعينا.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]