"يشبهونه بمارادونا" نعم مارادونا وليس ميسي أو رونالدو أو زيدان أو حتى نيمار .. الطفل البلجيكي صاحب الـ 9 أعوام جذب إليه الانتباه حتى وان كان صغيراً للغاية.

بييترو لديه موهبة خاصة تأسرك وأنت تشاهده، هذا الأمر أدى إلى سفر الكشافين في أكثر من نادي أوروبي كبير أمثال "ريال مدريد و برشلونة و قطبي مانشستر و روما الإيطالي بالإضافة إلى أندرلخت البلجيكي" وتقديم الكثير من العروض من أجل التعاقد معهم.

واختار بييترو نادي بلد والده إيطالي، فريق روما الإيطالي .. ويأمل فريق العاصمة الإيطالية أن يحافظ بييترو على موهبته الفذة لأن على حسب قول إدارة النادي المتألق في الكالتشيو حالياً أنه ظهر العديد من المواهب على يوتيوب ولكنهم لم يستمروا بمستواهم الذين ظهروا عليه في اللقطات.

وأعرب الأب عن سعادته البالغة لموقع "يوروسبورت بنسخته الإيطالية" على أن ابنه قد اختار هذا النادي الذي رحب بابنه ترحيباً واسعاً كما يأمل توماسيلي أن يكون ولده على مستوى التوقعات التي تفوق النجم الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا.

فهل يستمر بييترو في موهبته أم ينتهي سريعاً مثلما انتهت العديد من الأسماء التي لمعت فقط على فيديوهات موقع يوتيوب العالمي ؟ هذا ما سنتعرف عليه السنوات القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]