الأبيض والأسود والأحمر، هي الألوان الثلاثة التي اعتمدتها المصمّمة البريطانية فيكتوريا بيكهام لمجموعة أزيائها الخاصة بفصلي الخريف والشتاء.
وقد قالت فيكتوريا عن مجموعتها: "أعتبر أن هذه المجموعة تجسّد روحاً حديثة ومتطوّرة وقد عملت فيها على تطوير استخدامي للأحجام والخطوط مركّزة على التفاصيل في كل واحد من التصاميم، كل ذلك مع تطبيق كامل للمنحنيات والطيّات والتموّجات والقصّات المفتوحة، فملامح الأجسام طويلة ونحيلة مع كونها سلسة ورشيقة فيما يلعب الطابع الثلاثي الأبعاد لكل مظهر دوراً أساسياً، فالأساليب جديدة ولكنّها تعبّر بشدّة عن هويتي".
تضمّنت هذه المجموعة معاطف بألوان الأسود والأبيض أو مطبّعة بالمربعات، أثواب Robe Manteau بدون أكمام، بنطلونات كلاسيكيّة مع تونيك مزيّنة بورود مصنوعة من القماش، أثواب بسيطة بقصّات قريبة من الجسم.
السلاسل المعدنيّة ظهرت بخجل على الأزياء لتضفي عليها لمسة مميّزة أما الطبعات فاقتصر وجودها على إطلالات محدودة فقط. ولتكتمل رؤيتها للأناقة اختارت فيكتوريا بيكهام أحذية مسطّحة مستوحاة من الأناقة الرجالية وأحذية عالية الساق بألوان الأسود والأبيض.
أما الحقائب التي ظهرت في هذه المجموعة فكانت متوسّطة الحجم ومعظمها باللون الأسود. اكتشفي فيما يلي ما قدّمته فيكتوريا بيكهام من إطلالات لهذا الموسم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]