لقي اللاعب نعيم عمر بدير (51 عاما) من مدينة كفر قاسم مساء امس الاربعاء، مصرعه اثر اصابته بسكتة قلبية اثناء مباراة فريقه النادي الرياضي كفر قاسم مع فريق هبوعيل الطيبة في دوري المتقاعدينن حيث ان المباراة جرت على ملعب كفر قاسم.

وحسب المصادر فان المرحوم شعر بتعب شديد في دقائق المباراة الاخيرة، حيث طلب ان يستريح وقتا قليلا، الا انه وخلال استراحته وقع على الارض، ليتم استدعاء الطواقم الطبية التابعة لمركز البقاء في كفر قاسم الذي قدم له الاسعافات الاولية في المكان ومن ثم اضطر الى الاعلان عن وفاته بعد ان فشلت جميع محاولات انقاذ حياته.

تشييع الجثمان

وتم تشييع جثمان الفقيد في ساعات الصباح الباكرة من اليوم الخميس الى مقبرة الشهداء في القرية، هناك تم الصلاة عليه ودفنه في مراسيم حزينة واجواء مأساوية، حيث ان الفقيد عرف بطيبته وحسن سيرته مع جميع اهالي البلدة، وكان معروفا عليه التبرع ماديا لعدة مشاريع خيرية ودينية في المدينة.

وقال احد اصدقاء المرحوم في حديثه لمراسلنا:" هذا يوم عصيب على الرياضة وكفر قاسم بشكل عام، لا يوجد انسان في كفر قاسم ولا يعرف المرحوم بطيبة قلبه وانتماءه الشديد لكفر قاسم، ولذلك فانه كان سباقا لخدمة اهله واحباءه، المرحوم كان انسانا طيبا ولم نصدق الخبر الذي وقع علينا كالصاعقة".

وأضاف:" المرحوم قضى حياته وهو يحب كرة القدم، فمات في الملعب وهو يمارس رياضته وهوايته المحبوبة، حاول دائما رفع اسم كفر قاسم والنهوض بها بكل المجالات، وكان يستعد في الايام القليلة القادمة لإفتتاح قاعة حواسيب لمدرسة الغزالي، بعدما مولها على نفقته بما يعادل الـ140 الف شيقل، نسال الله له الرحمة ولاهله الصبر والسلوان".

يشار الى ان هذه الحادثة تعيد الى الاذهان وفاة لاعب هبوعيل الطيبة وهيب جبارة (22 عاما) والذي توفي في مباراة فريقه امام بني يهودا تل ابيب على استاد السلام في ام الفحم ضمن مباريات الدرجة الممتازة التي كانت الاعلى في البلاد بتلك الفترة في العام 1997.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]