وصلت الهجمة الشرسة التي شنها رجال السياسة في البلاد،على ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بعد ظهر اليوم الى اجتماع مديرية دوري الدرجة العليا والذي ضم ممثلين عن كافة الفرق، فيما بينهم رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين محمد ابو يونس .

باومان يوبخ ابو يونس

في بداية الاجتماع وبخ رئيس مديرية الدوري يورام باومان رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين محمد ابو يونس على محاولة ادارة الفريق السخنيني خداع الاتحاد العام لكرة القدم حين لم يدرج اسم الدكتور عزمي بشارة ضمن قائمة الاسماء التي تم تكريمها وصادق عليها الاتحاد العام لكرة القدم .

الون :" يجب ان لا ننجر وراء وسائل الاعلام" وطبيب :" سحنين كرّمت ارهابي"

وتحدث خلال الاجتماع رئيس ادارة فريق هبوعيل رعنانا اشر الون حين قال يتوجب علينا نحن كممثلين لكافة الفرق ان نكون اكثر هدوءا ولا ننجر وراء وسائل الاعلام ورجال السياسة الذين يريدون تضخيم الموضوع ، هذا الحديث اغاظ مالك فريق بيتار القدس ايلي طبيب الذي صرخ بوجه الون :"انا شخص فقد اخيه في الحرب وسخنين تكرم ارهابي عمل كجاسوس لصالح حزب الله ، هذا خزي وعار لادارة فريق مثل سخنين".

ابو يونس لطبيب:" انت عنصري" وطبيب يرد عليه بالمثل

ورد عليه الون بان جمهور فريق بيتار القدس لم يحترم دقيقة الحداد على روح رئيس الحكومة السابق يتسحاك رابين ، ليشتد غضب طبيب حين قال :" كيف تقارن بين هاتين الحالتين؟! اخي قُتل بسبب هؤلاء الارهابيين!! (مشيرا الى ابو يونس ) ليرد عليه ابو يونس: "انت عنصري" !! وطبيب يرد :" انت عنصري"، وان اتيحت لكم الفرصة لكنتم قتلتمونا ، ان كان هذا الامر في امريكا فكان تم شطبكم نهائيا" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]