الشريط الأخباري

خط مواصلات جديد ( 242) لطلاب الجامعات بين العفولة وكرمئيل

غسان بصول، موقع بُـكرا
نشر بـ 22/10/2014 09:14 , التعديل الأخير 22/10/2014 09:14

فازت شركة " سوبربوس" بمناقصة وزارة المواصلات التي تنص على تسيير خطوط مواصلات عامة في منطقة المروج، وسيكون أول هذه الخطوط الخط رقم (242) الواصل بين كرمئيل والعفولة، ليخدم طلاب الجامعات وعموم المواطنين على حد سواء، علمًا أن كلية " أورط براودة" تقع في كرمئيل، بينما تقع كلية " عيمك يزاعيل" قرب العفوفة، وقد تقرر التعجيل في تسيير هذا الخط على مشارف افتتاح السنة الدراسية الجامعية الوشيكة.

وأعلنت الشركة أن خط (242) سيعمل طوال خمسة أيام في الأسبوع ( من الأحد حتى الخميس)، ما بين السادسة صباحًا والخامسة بعد الظهر، وستكون محطتا الانطلاق والانتهاء ( ذهابًا وإيابًا) في المحطتين المركزيتين في العفولة وكرمئيل.

ونصحت الشركة المسافرين على هذا الخط الجديد بالاستفسار عن المواعيد والمحطات وما يلزم من معلومات بواسطة الإعلانات المنشورة في الصحف، أو بواسطة موقع الانترنت الخاص بشركة " سوبر بوس" ( www.superbus.co.il)، أو بواسطة رقمي الهاتف 181-700-700-1 و000-522-900-1 أو مركز الاستعلامات 8787*.

وفيما يتعلق بتذاكر الخاصة بشركات أخرى غيرها، وأنها ستبدأ ببيع بطاقات تذاكر خاصة بها يوم البدء بتسيير الخط ( الأحد 26/10) ولاحقًا.
وأعلنت الشركة أن حافلاتها على الخطوط الجديدة، حديثة الصنع ومزودة بمنظومات ( USB) التي تمكن المسافرين من شحن بطاريات الهواتف الخليوية الذكية ( السمار تفون)، كما أنها مزودة بشبكة لاسلكية داخلية تتيح الإبحار والتصفح بالانترنت، وبمنظومة إرشاد ديغيتالية ( رقمية) تشير إلى المحطات والمواعيد، بالإضافة إلى المقاعد الوثيرة المريحة، ووسائل الأمن والأمان.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات