تعودنا دائما في عالم كرة القدم المحلية على ان رجال اعمال عرب يدعمون فرق عربية بهدف الترويج لمصالحهم التجارية ومن اجل تقدم اعمالهم الخاصة عن طريق صنع دعاية عبر مجال كرة القدم .

ولكن .. ان يكون العكس ،بقيام رجل اعمال عربي بشراء فريق يهودي من الدرجة الممتازة اظن هذه سابقة لم تحدث بعد في عالم كرة القدم المحلية في البلاد .

علم مراسلنا بان رجل الاعمال العربي رمزي صبحي طنوس ينوي شراء فريق هبوعيلنتسيريت عيليت الذي يلعب في الدرجة الممتازة ، وهو في مراحل متقدمة جدا، ومن المتوقع ان يتم اغلاق هذه الصفقة نهائيا خلال الاسبوع القادم .

وفي حديث لمراسلنا مع رجل الاعمال رمزي صبحي طنوس اكد لنا صحة الخبر وصرح لموقع بكرا :" منذ وقت طويل ونحن في مفاوضات مع الجمعية التي يتبع لها فريق هبوعيل نتسيريت عليت من اجل شراء الفريق  وتسديد ديونه التي تقدر بمليون شيكل ، نحن الان متواجدون في مراحل متقدمة في هذه الصفقة التي امل بان تنتهي خلال الاسبوع القادم ".

واختتم طنوس حديثه :" يوجد لدي عدد كافي من الصدقاء الذي لهم خبرة في مجال كرة القدم ، الذين قد استعين بهم من اجل نجاح فريق نتسيريت عيليت في الدرجة الممتازة ومن ثم تحقيق الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]