كرم مستشفى الناصرة اليوم الخميس مؤسسة التعاون الفلسطينية على التبرع السخي في اوديتوريوم مستشفى الناصرة وذلك بحضور الرئيس الفخري لمؤسسة التعاون رجل الاعمال منيب المصري والمديرة العامة لمؤسسة التعاون د. تفيدة الجرباوي.

تطوير قسم القسطرة في المستشفى- المرحلة الثانية

هدفت المنحة تحت ، عنوان "تطوير قسم القسطرة في المستشفى الإنجليزي- المرحلة الثانية"، إلى انشاء البنية التحتية الاساسية لوحدة قسطرة جديدة في المستشفى، ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة وتحسين صحة المجتمع العربي بالبلاد بالاضافة إلى خلق فرص عمل جديدة للخريجات والخريجين في تخصصات الطب والتمريض والإدارة المالية والإدارية وغيرها.

د. بشارة بشارات: هدفنا تطوير وتعزيز الجهاز الصحي

شكر د. بشارة بشارات مؤسسة التعاون واعرب عن انفعاله من الدعم المالي والمعنوي من أبناء الشعب الفلسطيني العربي وحث على ضرورة التواصل المستمر واعتبره تواصلا حقيقيًا من أجل تعزيز الجهاز الصحي في المستشفى والذي يندرج ضمن تطلعات مستشفى الناصرة في توفير خدمات طبية للمنطقة المحيطة كما كان في السابق، حيث وفر حينها خدمات طبية منذ تأسيسه قبل 150 عامًا الى المنطقة الواقعة بين الشام والقدس وشرق الاردن، قال.

منيب المصري: التواصل الحقيقي بين ابناء الشعب الواحد الفلسطيني

وقال رجل الاعمال منيب المصري: الناصرة هي مدينة البشارة ولها الدور المميز والمهم في تاريخ فلسطين ككل ولها ايضا معنى الصمود والعزة في الداخل الفلسطيني , وما قامت به مؤسسة" تعاون" من تبرع للمستشفى هو بمثابة التواصل الحقيقي بين ابناء الشعب الواحد الفلسطيني لتكون هناك الوحدة الفلسطينية والاستقلال الذاتي لكل ارجاء فلسطين".

وتابع يقول:" اهم شيء وحدتنا ووحدة صفنا وهذا المشروع هو مشروع مهم جدا لأبناء الشعب الفلسطيني في الداخل وسنستمر في دعم جميع المشاريع المهمة ومنها البيت الفلسطيني الذي هو بمثابة مشروع مهم لكل الشعب الفلسطيني عامة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]