اعلنت ادارة فريق مكابي ام الفحم سابقا بان رجل الاعمال عبيدة عبد اللطيف سوف يساهم بدعم ودفع عجلة الفريق ،وذلك بتقديم مبلغ مادي او جلب لاعبي تعزيز لدعم الفريق الذي يقبع في المرتبة الاخيرة في دوري الدرجة الاولى.

ابو الرجا :" جميع رجال الاعمال والادارات السابقة قد تخلت عن فريق مكابي ام الفحم"

الا ان محمد ابو رجا اعلن يوم اول امس الجمعة بان جميع رجال الاعمال والادارات السابقة قد تخلت عن فريق مكابي ام الفحم ، وقام هو شخصياً بدفع مبلغ 600 الف شيكل من اجل تسديد ديون الفريق من حسابه الخاص.

عبيدة عبد اللطيف:"كل ما في الامر لبيت الدعوة لاجتماع"

وعليه فقد توجه مراسلنا الى رجل الاعمال المعروف عبيدة عبد اللطيف حول ما صرحه سابقاً ايهاب جعص حول دعمه للفريق وحول ما صرحه محمد ابو رجا حول تخلي رجال الاعمال عن الفريق , وتحدث عبيدة عبد اللطيف لمراسلنا قائلاً:" انا قبل حوالي اسبوع ونصف تم دعوتي من قبل فريق مكابي ام الفحم لحضور اجتماع تم عقده بمقر الفريق بحي عين ابراهيم وقد قمت بالحضور وتلبية الدعوة التي البيها لجميع الفرق الفحماوية التي تقوم بدعوتي لحضور اجتماعات لها من اجل ان اقدم لهم استشارات حول موضوع الفريق وليس من اجل دعم الفريق بتاتا

مكابي ام الفحم بحاجة الى فريق جديد

واضاف عبيدة:"خلال الاجتماع تحدثت للجميع بان الفريق يعاني من ازمة صعبة ومن اجل استكمال المسيرة بشكل صحيح الفريق بحاجه الى فريق جديد ومدرب جديد من اجل المنافسة ضمن الدرجة الاولى او ان يتم حل الفريق وانهاء مسيرته , هذا ما تحدثت به لادارة فريق مكابي ام الفحم ولم اقم بتقديم اي وعود بدعم الفريق مادياً او جلب لاعبي تعزيز".
واستكمل عبيدة حديثه:"ادارة مكابي ام الفحم قامت باستدانة مبلغ ما يقارب الـ 100 الف شيكل وبحالة لم يتم اعادة المبلغ سوف اقوم برفع شكوى ضد ادارة الفريق التي تعلم بانه كيف من الممكن ان ادعم الفريق وانا اريد منهم مبلغ من المال؟".
واختتم عبيدة حديثه:"بانه يتمنى النجاح والتوفيق لجميع الفرق الفحماوية وان يتحسن وضع فريق مكابي ام الفحم وان تنافس جميع الفرق الفحماوية على الصعود للدرجات العليا"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]