على ما يبدو بان التصريحات الاخيرة للاداري السابق لفريق مكابي ام الفحم محمد داوود ابو رجا ،كان لها اثر على بعض الغيورين على الفريق ،الذين رفضوا فكرة تفكيك الفريق وتسليم البطاقات للاتحاد العام لكرة القدم ،وقاموا يوم امس بحضور اول تدريب لهم على ارض ملعب التدريبات بمدينة ام الفحم.

التفاف حول الاداري ايهاب جعص


علم مراسلنا بان ادارة جديدة وبقيادة اولية من الاداري القديم ايهاب جعص قد التفت من جديد حول الفريق من اجل مساندته وعدم تفكيكه ومحو سجلات رائعة وذكريات جميلة حققها فريق مكابي ام الفحم خلال السنوات الماضية خاصة وانه الفريق الفحماوي الوحيد الذي صعد الى الدرجة الممتازة ولعب بها لمدة عامين.

الادارة الجديدة :ايهاب جعص , بسام توفيق , جميل مفلح , ابراهيم جعص , رسلان محاميد , ابراهيم خالد , حسن قاسم , عبد مفلح

هذا وبحديث لمراسلنا مع الاداري ايهاب جعص تحدث لمراسلنا قائلاً:" من دافع حبنا وغيرتنا على فريق مكابي ام الفحم شددنا العزم من جديد وعقدنا ادارة جديدة للفريق، خلفاً للادارة السابقة من اجل المحافظة على الفريق الفحماوي على الاقل ضمن الدرجة الاولى وعدم الهبوط للدرجة الثانية والادارة هي :"ايهاب جعص , بسام توفيق , جميل مفلح , ابراهيم جعص , رسلان محاميد , ابراهيم خالد , حسن قاسم , عبد مفلح".
واضاف ايهاب جعص :"بان الادارة الجديده تدرس حالياً وضع الفريق وسوف تقوم بجلب لاعبي تعزيز لدعم الفريق للبقاء بالدرجة الاولى على الاقل والعودة الى المسار الصحيح وتحقيق نتائج ايجابيه ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]