نشاهد العديد من الأهداف على مدار الأسبوع طوال فترة المباريات بين الفرق، لكن قلما نرى هدفا من ركنية، كرة تلتف بطريقة سحرية لتسكن المرمى!.

يمكنك تسمية الأمر، حادثة، أو تمركز خاطئ من حارس المرمى، او الإثنين معا، لكن الحقيقة هي، الهدف المباشر من ركنية نادر للغاية مثل كرة عرضية من أنتونيو فالنسيا!.

وإليكم أروع 5 أهداف من ركنيات:

1- دييغو فورلان

في وقت ما كان دييغو فورلان أسوأ لاعب كرة قدم على ظهر الكوكب، وانضم لمانشستر يونايتد، لكنه حظى بوقت سئ للغاية رفقة الشياطين الحمر، لكن فترته في أتليتكو مدريد غيرت تماما ما حدث له، وبعدها في كأس العالم 2010.
بعد مغادرة انتر ميلان في عام 2012، انضم فورلان إلى النادي البرازيلي انترناسيونال، وهناك سجل هدفا رائعا في فلومنيسي هكذا:

2- جوى بارتون

نعم!، انت تقرأ اسمه، نعم نعم، هو جوي بارتون، أكبر مشاغب على مر العصور وفي كل وقت، اللاعب وجد وقت فراغ سجل فيه هدفا رائعا في وقته المشغول بالمشاحنات.

بعد مغادرة الدوري الإنجليزي واثناء تواجده رفقة مارسيليا سجل بارتون هدفا رائعا اعلن فيه عن نفسه من ركنية رائعة للغاية، ولاتدع جودة الفيديو تخدعك!، جوي بارتون سجل هدفا من ركنية في مباراة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ هكذا:

3- دايفيد بيكهام

لا يمكنك أن تكتب عن تلك الأهداف وتتجاهل الأسطورة بيكهام!، خلال فترته في الدوري الأمريكي مع فريق لوس أنجلوس غالاكسي، ومن متخصص الكرات الثابتة نرى هدفا رائعا للغاية، لن ينساه أحد بالتأكيد.

وهناك جملة معروفة :" اضربها مثل بيكهام" لم تكن تلك الجملة صحيحة مثلما كانت في تلك اللحظة، في الوقت القاتل والنتيجة 1-1، سجل بيكس هدفا جميلا للغاية ليتفوق ال آي غالاكسي بنتيجة 2-1 على شيكاغو فاير:

4- تيري هنري

نجم آخر من الدوري الإنجليزي، وهدف آخر في الدوري الأمريكي، هذه المرة أسطورة آرسنال، تيري هنري وهدف الرائع لنيويورك ريد بولز.

ربما هناك موهبة وذكاء خارق في هذا الهدف أو لا، ربما ملوا حقا من المباراة وربما لا، لكن من رد فهل المعلق، يمكنك ان تمسي الأمر ركلة خاصة، للحظة حارس المرمى توقع أن تمر الكرة خارج المرمى، وبعدها تخطته في الشباك:

5- روبيرتو كارلوس

نعم، بالتأكيد ملك الأهداف المستحيلة ضمن تلك القائمة الخاصة للغاية، انسوا التسديدة على شكلة الموز ضد فرنسا، وهدفه الذى تحدى الفيزياء، هذا أمرا واقعيا.

صاحب ال37 عاما، كان يلعب لكورنثيانز وسجل ضد بورتوغيزا، من ركنية سريعة للغاية، حارس المرمى تعدى خط مرماه، وكارلوس رأى الأمر، ليطلق قذيفة نارية جلعت الكرة داخل المرمى خلف الحارس:

في النهاية، يمكنك إعتبار الجميع اساطير، حتى بارتون أسطورة في الكوميديا السوداء والشغب، لكن هنري وبيكهام وكارلوس نحن نتحدث عن الرقى هنا لكن أبدا لا يمكن اختيار أفضل هدف من ال5.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]