بمناسبة يوم المشي العالمي الذي نفذت المدرسه الابتدائيه في كوكب ابو الهيجاء وبالتنسيق مع المجلس المحلي قسم الرياضة فعاليات متنوعه هدفها تقوية القيم الصحيحة واسس التغذية السليمة من أجل المحافظة على الجسم السليم .

شملت الفعاليات عدة محطات صفيه متنوعه اثْرت الطلاب بمعلومات متنوعه حول اسس التغذية الصحيحة وممارسة الرياضة و منها المشي و التي تساعد في المحافظة على صحه الجسم، الاكلات العربية التراثية التقليدية كان لها دور في هذا اليوم بحيث شاركت الامهات و الآباء في تحضير هذه الوجبات السليمة الصحية للطلاب الذين تعرفوا على بعضها لأول مره مثل الفتوش و المجدره و غيرها.

كما قام الطلاب ببناء شعار لكل صف حول الموضوع تلته بعدها مسارات مشي قسمت حسب الطبقات الي منطقتين بحسب الاجيال عاد بعدها الطلاب الى القاعة الرياضية في عروض مع فرقة stop للفنانة صفا خطيب ومجموعتها التي قدمت عروضا شارك بها الطلاب عنوانها نمط صحي سليم وتعتبر هذه الفرقة الوحيدة في الوسط العربي بهذا المجال بحيث تدمج بين الرياضة والانبساط والترفيه النفسي بواسطة تمارين بمرافقة كرات ضخمة تدمج بين حركات اليدين والدماغ وغيرها.

و في نهاية هذا اليوم تقدمت المربية عبير ابو الهيجاء بالشكر لكل الآباء و الامهات الذين شاركوا في هذا اليوم و لطاقم الهيئة التدريسية الذين عملوا على تزويد قيم صحيه سليمه لدى الطلاب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]