وصلنا من لجنة الاعلام والتثقيف في جبهة الناصرة الديمقراطية البيان التالي: تستعد جبهة الناصرة الديمقراطية لانجاح المهرجان الجماهيري لتكريم القائد رامز جرايسي، بدعوة من الحزب الشيوعي والجبهة والذي سيعقد، مساء الجمعة، في قاعة مدرسة مار يوسف ويتخلله كلمات قصيرة وبرنامج فني وتسجيلي مصوّر.

ويتوقع مشاركة جماهيرية واسعة بالاضافة الى حضور شخصيات تمثيلية واعتبارية واعلامية ليشكلوا بحضورهم تظاهرة محبة وتقدير من عارفي فضل وعطاء رامز جرايسي، على الصعيد السياسي والوطني والبلدي والمهني والاخلاقي، وليرفعوا رسالة حضارية تربوية للاجيال ولعموم شعبنا جوهرها الاعتزاز والافتخار بالنموذج الذي قدمه رامز جرايسي، الانسان والقائد، وللتأكيد على اهمية مواصة المسيرة والعطاء.

بالتوازي مع الاستعداد للمهرجان التكريمي تواصل جبهة الناصرة تحضيراتها لانعقاد مؤتمرها السابع الاستثنائي، نهاية الاسبوع القادم، حيث سيعقد مهرجان افتتاحي في قاعة جاليري ابو ماهر وفي اليوم الثاني جلسات المؤتمر في قاعة ابو ماهر الكبرى.

وفي هذا السياق عقدت اللجنة التحضيرية الموسعة للمؤتمر، في مقرّ الجبهة الجديد، اجتماعها لتلخيص اعمال اللجان الفرعية المنبثقة عنها ولاجمال اوراق العمل التي تبلورت خلال ابحاث واعمال هذه اللجان. وبعد استعراض موجز لعمل كل لجنة انتدب الاجتماع فرقة عمل لتتولي مسؤولية صياغة الكراسة الاجمالية التي ستوزع على مندوبي المؤتمر لمناقشتها والبت بها نهاية اعمال المؤتمر . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]