الشريط الأخباري

مشاركة مميزة من الناصرة في سباق طبريا القطري للدراجات الهوائية

ريهام يوسف عثامله، موقع بكرا
نشر بـ 13/11/2014 12:50 , التعديل الأخير 13/11/2014 12:50

من المقرر ان يقام في الخامس عشر من الشهر الحالي السبت القادم السباق القطري السنوي للدراجات حيث سيشارك في السابق ما يقارب 30 الف مشترك من جميع انحاء البلاد، كما سيكون هناك مشاركة كبيرة ومميزة لمجموعة من الناصرة نحو خمسين شخصاً.

وسام ابو سالم احد المشاركين في فعالية الدراجات وهو من الناصرة تحدث لمراسلتنا عن مجموعة الناصرة المشاركة والاستعدادات قائلاً:":نحن عبارة عن مجموعة كبيرة من الناصرة مكونة من خمسين رجلا تتراوح اعمارهم بين العشرين وحتى الستين عاما نستعد للمشاركة في السباق القطري السنوي الذي يقام في محيط طبريا حيث نقوم يوميا ولمدة خمسة ايام في الاسبوع بالخروج من بيتنا صباحا راكبين الدراجات بهدف التدرب والاستعداد للسباق ونعود الى عملنا في الثامنة صباحا".

وتابع يقول:" من خلال هذه الجولات التي نقوم بها في الطبيعة نكتشف امورا جديدة وجميلة كما نحسن لياقتنا البدنية... والجميل في الامر اننا نعمل سوية كمجموعة وهذه هي السنة الاولى التي يشارك بها هذا العدد من الناصرة".

مجموعتنا ستشارك بالمسلك الطويل هو عبارة عن 65 كيلو مترا لاصحاب اللياقة البدنية

وتابع ابو سالم ل"بكرا": السباق الذي سيقام في الخامس عشر من الشهر الحالي في محيط بحيرة طبريا والذي سنشارك به هو مغامرة اكثر من كونه سباقا حيث يبدأ في السادسة صباحا وحتى موعد انتهاء السباق، هذه السنة السابعة والثلاثون التي يقام بها السباق ويشارك فيه اكثر من ثلاثين الف مشترك سنويا.

السباق هذه السنة عبارة عن خمسة مسالك في كل انحاء طبريا هناك مسلك عائلي ومسلكان جبليين وهناك المسلك الطويل الذي هو عبارة عن 65 كيلو مترا لاصحاب اللياقة البدنية.مجموعتنا ستشارك بالمسلك الطويل، في نهاية السباق سيكون هناك تكريم وليس جوائز. 

أضف تعليق

التعليقات