في الوقت الذي التحق لاعبو كرة القدم في الدوريات الاوروبية المختلفة بصفوف منتخباتهم الوطنية للاشتراك في مباريات تصفيات يورو 2016، يقوم لاعب سالتيك الاسكتلندي النجم العربي بيرم كيال برحلة عائلية برفقة زوجته ونجله حديث العهد الى اسبانيا، مستغلا عطلة المنتخبات نتيجة عدم دعوة النجم العربي ابن قرية الجديدة للالتحاق بصفوف المنتخب الاسرائيلي.

هل صورة العلم الفلسطيني ؟؟ام تصريحاته هي السبب!!

وعلم مراسلنا بان اللاعب بيرم كيال يتمتع في الوقت الحالي بلياقة بدنية عالية ويشارك في معظم مباريات فريقه سالتيك في الدوري الاسكتنلندي ولا يوجد لديه أي عائق يمنعه من المشاركة مع المنتخب الاسرائيلي.

ويذكر ان اللاعب العربي قد نشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" صورة له وفي الخلفية علم فلسطين، اضافة الى مقابلة اجريت معه حين تمنى بان يلعب نجله حديث العهد "بيرلو" ضمن صفوف المنتخب الاسكتنلندي، الامر الذي اثار حفيظة الاسرائيلين في البلاد ، وربما يكون هذا هو السبب لعدم دعوة اللاعب بيرم كيال لصفوف المنتخب الاسرائيلي للمشاركة في تصفيات يورو 2014.

حمودي كيال : مصيبة ان كان هذا هو السبب

وفي حديثٍ لمراسلنا مع احد اقارب بيرم كيال، اللاعب السابق حمودي كيال صرح لموقع بكرا: ستكون مصيبة اذا لم يتم دعوة بيرم كيال للمنتخب بسبب صورة علم فلسطين او تصريحاته بالنسبة لابنه، ولكن يبقى الامر غامض لعدم دعوته حتى للمشاركة في مباريات المنتخب الاسرائيلي محليًا، مع انه يتمتع حاليا بلياقة بدنية عالية ويشارك في معظم مباريات فريقه سالتيك الاسكتنلندي .

بيرم منزعج من عدم دعوته لصفوف المنتخب الاسرائيلي

واضاف حمودي كيال: من خلال حديثي مع بيرم، لا شك بانه منزعج من عدم دعوته للمنتخب، مع ان تمت دعوة زميله في فريق سالتيك بيطون للمشاركة في المباريات الودية ، رغم انه لا يشارك في المباريات ويجلس معظم الوقت على دكة الاحتياط ، يبقى الامر متعلق بقرار المدرب ايلي جوتمان بامل ان يكون قراره بعيد كل البعد عن الامور غير المهنية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]