نجح فريق برشلونة الاسباني في تحقيق فوز جديد في الدوري الاسباني صالح به جمهوره بعد أداءه المخيب في آخر مباراة لعبها في الكامب نو .

وكان برشلونة يستهدف افتتاح التسجيل منذ الدقائق الأولى من المباراة وفي الدقيقة الـ21 نجح ليونيل ميسي في تسجيل هدف التقدم بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة عدل به الرقم التاريخي لتيلمو زارا .

وعقب الهدف حاول لاعبو برشلونة اضافة الهدف الثاني واتيحت لهم عدة فرص ولكنهم لم يفلحوا كما أتيحت فرص للاعبي اشبيلية الذين كادوزا يحرزون التعادل في فرصة محققة لولا راكيتيتش الذي تواجد في الوقت المناسب .

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط اتيحت فرصتين لالبا ونيمار ولكنهما أهدرا كلا الفرصتين لينتهي الشوط على هدف ميسي .

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثانية نجح أشبيلية في تعديل النتيجة بعد أن سجل خوردي البا بالخطأ في مرماه وبعد دقيقتين عاد برشلونة ليتقدم مرة أخرى بعد أن سجل نيمار هدفا رائعا برأسية بعد عرضية تشافي وفي الدقيقة الـ65 سجل راكيتيتش الهدف الثالث لبرشلونة .

وواصل برشلونة هجومه وادائه الرائع في الشوط الثاني وكاد البا ان يضيف الرابع في الدقيقة الـ69 لولا عدم دفة تسديدته ، وفي الدقيقة الـ72 سجل ميسي الهدف الثاني له في المباراة والذي انفرد بالرقم القياسي لهدافي الليغا وعقب الهدف الثاني بست دقائق سجل ميسي الثالث له والخامس لبرشلونة لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بخماسية مقابل هدف .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]