بعد طول إنتظار، طرحت النجمة اللبنانية اليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، فيديو كليب أغنية "حب كل حياتي"، التي اندرجت ضمن ألبومها الأخير "حالة حب"، وتُعتبر الأولى التي اختارتها من هذا العمل الذي لاقى انتشاراً واسعاً في العالم العربي.

هذه الأغنية من كلمات أحمد الجندي، ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وقد سبق وحقّقت نجاحاً كبيراً عند طرحها، حيث قاربت الـ 8 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وها قد تعاونت من خلالها مع المخرجة أنجي جمال للمرة الأولى بعد أن سبق وتعاملت مع سعيد الماروق وسليم الترك وغيرهم ...

هذا الكليب تمّ تصويره في بيروت، وقد استعانت المخرجة اللبنانية بموديل تركي، ليُشارك ملكة الإحساس في مشاهد متنوعة، تملؤها الرومانسية وتتميّز بأجوائه الصيفية المليئة بالمرح والسعادة.

اليسا ظهرت بغاية الجمال، وبلوكات عديدة، تغني مع حبيبها على يخت في البحر، وتقفز في المياه معه، إضافة الى الكثير من اللقطات التي تطغى عليها أجواء الحب والعشق.

كلمات أغنية "حب كل حياتي":


" حب كلّ حياتي لقيته وقلبي خلاص اختار

وأخيراً فرحة عمري بعيشها أنا ليل ونهار

وإنت جنبي لأول مرّة بحسّ براحة بال

واللي نفسي أقوله عليك غير أي كلام اتقال ...


كلّ غالي يهون يا حبيبي فداك

ويهمني إيه غير إنّي معاك

إيه معنى الدنيا دي غير ويّاك ...


كل ليله بتتعاش جنبك بالنسبالي خيال

جوّا منّي غلاوتك دايماً قلبي على ده الحال ...


إنت أوّل حب وآخر حب هعيش ويّاه

واللي بيني وبينك احساس أكبر من معناه
كل ليلة بتتعاش جنبك بالنسبالي خيال جوّا ...

مني غلاوتك دايماً قلبي على ده الحال
إنت أوّل حب وآخر حب هعيش ويّاه

واللي بيني وبينك احساس أكبر من معناه ... "

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة المحبوبة، قد نشرت مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، صورة لها من أحدث جلساتها التصويرية لصالح مجوهرات "لازوردي" العالمية الرائدة في عالم الذهب.

هذه الصورة لاقت إعجاب جمهورها حيث انهالوا عليها بكلمات المدح والغزل، وأشادوا من خلال تعليقاتهم بجمالها وأناقتها اللافتة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]