قبل ساعات على انطلاق مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام فريق بيتار القدس والتي تحمل بطياتها اكثر من كونها مباراة كرة قدم ، وذلك نتيجة التواجد الامني المكثف وطلبات شرطة اسرائيل التي وصفت بانها جاءت فقط لكي تعيق على المشجع العربي بشكل عام والمشجع السخنيني بشكل خاص تحضيراته واستعداداته لمثل هذه المباراة .

رفض طلبات الشرطة التعجيزية


جمهور اتحاد ابناء سخنين يوحد صوته رافضا تصرفات شرطة اسرائيل حول فرضها طلبات تعجيزية وقعت على كاهل ادارة اتحاد ابناء سخنين وبلدية سخنين .
الكل اعرب عن استيائه بسبب سياسة التمييز العنصرية التي لاحقت ملاعب كرة القدم والرياضة ايضا في مجتمعنا العربي ," فلم نعد نشعر اننا مقبلين على مباراة كرة قدم انما على انتفاضة سياسية ", هذا ما قاله جمهور اتحاد ابناء سخنين لمراسلنا الذي تجول في المنطقة .

التحلي بالصبر والنجاح بامتحان الدولة


اجمع ايضا جمهور اتحاد ابناء سخنين على اهمية الالتزام بالهدوء والتحلي بالصبر , لنثبت للمجتمع الاسرائيلي ولحكومة اسرائيل وشرطتها ان الجمهور السخنيني جمهور حضاري وواعي وعلى عكس توقعات شرطة اسرائيل بأن الجمهور السخنين ما هو الا جمهور مخرب .
وايضا علت اصواتهم منادين بالوحدة في صفوف الجمهور ودعم الفريق السخنيني من اجل تشجيعه لتحقيق الفوز , ونلتفت الى الاحداث على انها احداث رياضية ومباراة كرة قدم . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]