أسبوع قبل إعلان النتيجة النهائية في الموسم الثالث من Arab Idol، خرج المشتركان عمار الكوفي من كردستان العراق ومحمد رشاد من مصر، ليتأهل إلى المثلث الذهبي كلّ من هيثم خلايلي، حازم شريف وماجد المدني.

ضيف الحلقة الفنان وائل كفوري قدّم مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد Wael 2015 في حين غنّى له المشتركون ميدلي مطلع الحلقة وفاجأوه بأغنية "كل شي حواليي" والتي شاركهم بأدائها.

وائل عبّر عن سعادته بأداء أغنيات ألبومه الجديد وبدا سعيداً بترحيب اللجنة به وكلماتها المؤثرة، وكان حاضراً بين الجمهور فريق عمل الألبوم الذي تعب معه في التحضير على مدى أكثر من عام.

النتيجة جاءت مفاجئة للجنة والجمهور بخروج عمار ومحمد، ورفضت اللجنة التعليق على ما حدث، وإكتفت بوداع المشتركين، منتظرةً حسم النتيجة بين المشتركين الثلاثة الذين وصلوا للنهائيات.

هيثم خلايلة إلى الحلقة الأخيرة

النجم الفلسطيني، ابن مجد الكروم هيثم خلايلة، الذي كان قد تغلّب حتى حصل على جواز السفر الفلسطيني كي يشارك في برنامج عرب آيدول وصل هذا المساء إلى الحلة النهائي من برنامج عرب آيدول، والذي يعتبر من أهم البرامج الفنية على مستوى العالم العربي.

يذكر أن ملاحظات سلبية كان قد تلاقها هيثم يوم أمس من لجنة التحكيم بعد ضعف في إحدى الأغاني التي أداها، إلا أنه بقي متميزًا واستطاع البقاء حتى آخر جولة.. 

وكان قد حضر معجبو وائل كفوري الى استيديوهات mbc بعد معرفتهم بخبر مباشرته بتمارينات وتحضيرات يوم السبت كونه ضيف حلقة النتائج هذا الأسبوع وسيؤدي أجمل أغنيات ألبومه الجديد والتي نالت إعجاب الملايين ووصلت المراتب الأولى ضمن أفضل الأغاني عبر مواقع موسيقية متعددة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]