مع اقتراب انطلاق مهرجان الميلاد الأكبر في المجتمع العربي، " كريسماس ماركت"، تتكاثف التحضيرات للحدث الميلادي الكبير.

وتبدأ احتفالات كريسماس ماركت الناصرة يوم الأربعاء (17.12) وترافقه إضاءة شجرة الميلاد، عند الساعة السابعة مساءً، وتستمر حتى الأحد (19.12).

محمد عساف وعماد فراجين

تعاقدت بلدية الناصرة ممثلة بمدير مهرجان " كريسماس ماركت" من قبل بلدية الناصرة خالد بطو، مساء الثلاثاء، رسمياً، مع كل شركة" بلاتينيوم ريكوردز" التي تدير أعمال محبوب العرب محمد عساف، الذي سيقدم وصلة فنية يوم الأحد (21.12) وعماد فراجين ممثل وكاتب عرض "وطن ع وتر" الذي سيكون عرضه يوم الجمعة (19.12) .

أوتستراد وحرقة كرت

ومن الاردن ستشارك كل من الفرقتين الأردنيتين المعروفتين بالموسيقى البديلة - "حرقة كرت" و" اوتوستراد" إضافة إلى فرقة " Apo and the Apostles" وهي فرقة موسيقية معروفة، أعضاؤها من بيت لحم، كندا وأستراليا.

زهير فرنسيس، وسام حبيب ومحمد بدران

كما سيشارك كل من الفنانين المميزين: دلال أبو آمنة، زهير فرنسيس، وسام حبيب، محمد بدران،  يزيد حديد. في إحياء الأمسيات الفنية، بالإضافة إلى أصوات شبابية واعدة، هذا وسيكون هنالك أيضًا عروض كوميدية لفنانين مميزين بينهم أيمن نحاس ورنين بشارات.

برامج للأطفال

بالإضافة إلى مشاركة الفرق الغنائية المتخصصة بغناء الأطفال، " فوزي موزي"، عمو روني، عمو خميس، "كشكش"، ماما سلام،  وفرقة تراويد للأطفال بشكل خاص.

الأكشاك والتسوق..

ومثل كل عام، يتميز مهرجان الميلاد، بسوقه الميلادي، حيث سيتم وضع أكشاك متنوعة بمنتجاتها، من أعمال ومشغولات يدوية، مأكولات، وغيرها.

اقرأ ايضاً: الناصرة: اغلاق شوارع في ايام مهرجان" كريسماس ماركت"

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]