الشريط الأخباري

ستار اكاديمي 10: ايلي ايليا يغادر البرنامج

موقع بكرا، وكالات
نشر بـ 11/12/2014 20:00 , التعديل الأخير 11/12/2014 20:00

مواجهة صعبة شهدها برنامج "ستار اكاديمي " الليلة خلال البرايم الرابع عشر مع دخوله في مرحلته النصف النهائية، بين الطالبيْن اللبنانيين ليا مخول وايلي ايليا الذين دخلا دائرة الخطر عند تسميتهما كنومينيه في بداية الأسبوع، حيث غادر في النهاية ايلي وبقيت ليا. 

هذا وكانت أجواء المسرح حماسية بحضور النجمة اللبنانية مايا دياب والفنان حكيم، اللذين شاركا الطلاب الأغاني و قدّما جديدهما أمام الجمهور العربي.

مايا حضرت الى الأكاديمية إستثنائياً يوم الأحد 7 ديسمبر، لتحضير أغنياتها على المسرح، نظراً لسفرها خارج لبنان في بحر الأسبوع، ونشرت الصفحة الرسمية بالبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صوراً جمعت غادة اجريدي مع النجمة اللبنانية التي قدمت مساء اليوم أغنية "نيالي فيك"، "أيوه" وأغنيتها الجديدة "قاطفين".

أمّا الفنان حكيم فقد وصل أمس الى كواليس البرنامج، حيث شارك الطلاب تحضيرات الليلة، الذي وعد بأنّها ستكون مشتعلة من خلال الأغاني التي طلب من جمهوره إقتراحها، والتي يرغبون في سماعها ضمن البرايم، ليُقدّمها الى جانب الطالبين المصريين مينا عطا ومحمد شاهين .

من جانب آخر، يُذكر أنّ هذا الأسبوع شهد جدلاً كبيراً بسبب الطالبة ليا مخول التي تجاهلت معرفتها للنجمة مايا دياب، خلال جلوسها مع زميلتها غادة، الى أن اعترفت فيما بعد أنّها تعرفها إذ أنّها شاركت في برنامجها "هيك منغني" العام الماضي.

كما و إنتشرت فوراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمع ليا ومايا في كواليس البرنامج، الذي شارك فيه الملحن والموزع هادي شرارة كمنتج موسيقي.

أضف تعليق

التعليقات