تحت عنوان "معا على ملعب واحد"، نظم مجلس محلي جديدة – المكر، وفريق قدامى المكر، وبرعاية "الصندوق الجديد لاسرائيل"، مساء اليوم في القاعة الرياضية في البلدة، امسية رياضية شارك فيها اربعة فرق من الدرجة العليا، من سخنين شارك رئيس الادارة محمد ابو يونس واللاعبون محمود قنديل حارس المرمى، وعلي عثمان، ومن مكابي حيفا شارك المهاجم وئام عماشة، ومن فريق هبوعيل حيفا شارك هشام كيوان وشوكراني، ومن هبوعيل عكا شارك المدرب الون حرازي وحارس المرمى دودو غوريش وأمير ابو النيل.

تولى عرافة الامسية الصحفي زهير بهلول،وقد القيت عدة كلمات في الامسية اكد من خلالها المتحدثون مناهضتهم للعنصرية المستشرية في البلاد بين العرب واليهود.

واجمع المتحدثون ان الرياضة وكرة القدم التي تجمع الطرفين في الملاعب هي الشراكة الحقيقية التي تترجم فوق المسطح الاخضر في التعايش المشترك.

وفي الختام تم توزيع شهادات تقدير على اللاعبين والمنظمين.

المدرب السابق لم يتأقلم اجتماعيا بالفريق

وعلى هامش الامسية التقى مراسلنا برئيس ادارة فريق سخنين محمد ابو يونس، حيث قال ردا على سؤال مراسلنا حول اسباب تغيير المدرب جاي ليفي بمدرب جديد (ايلي كوهين) والمباريات الصعبة التي تنظر الفريق في الاسبوعين القادمين ضد بئر السبع ومكابي حيفا: لا شك ان النتائج في الاسابيع الاخيرة كانت وخيمة على الفريق السخنيني ما ادى الى الهبوط الى ذيل اللائحة،بالاضافة لذلك لم يتأقلم المدرب جاي ليفي من الناحية الاجتماعية في الفريق وهذا انعكس على اداء الفريق السلبي في عدد من المباريات.

وعن المستقبل ختم ابو يونس: كل الفرق في الدرجة العليا تتساوى بالاداء وفارق النقاط من المكان الرابع وحتى الاخير ضئيل جدا باستثناء ثلاثة فرق القمة،وما من شك ان كل المباريات صعبة في هذه الدرجة وعلينا ان نحصد النقاط ضد بئر السبع ومكابي حيفا في الاسبوعين القادمين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]