الشريط الأخباري

لاول مرة في كفرقرع: تسيير خطوط مواصلات عامة

هاني محاجنة، موقع بكرا
نشر بـ 16/12/2014 08:00 , التعديل الأخير 16/12/2014 08:00

زف المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع لاهالي القرية بشرى بدأ تسيير خطوط مواصلات عامة داخلية في قرية كفرقرع لاول مرة في تاريخ القرية وذلك ابتداء من يوم الاحد الموافق 14.12.2014 .

وياتي هذا المشروع تتويجا للمساعي التي قام بها المجلس المحلي امام السلطات المسؤولة لتسيير خطوط مواصلات عامة في كفرقرع بهدف خدمة السكان وتسهيل تنقلهم ووصولهم من مكان الى اخر داخل القرية فيما ذلك الطلاب من والى المدارس.

وقال رئيس المجلس المحلي الى ان شركة المواصلات "كافيم" بدأت صباح اليوم الاحد بتشغيل خطوط الحافلات حيث ستعمل الحافلات داخل القرية خلال ساعات اليوم وبأسعار مخّفضة. وتشكل هذه الخدمة تتويجا للجهود التي يقوم بها المجلس المحلي لتحسين وتطوير خدمات المواصلات العامة في كفرقرع٬وكجزء من برنامج المجلس المحلي الهادف الى تطوير وتقدم كفرقرع في مختلف مجالات ونواحي الحياة , ويأتي ذلك بهدف تسهيل التنقل لمن لا يملكون السيارات الخاصة وكبار السن وابناء الشبيبة.

واضاف عثامنة بالقول : " تفعيل خطوط المواصلات في هذه المرحلة في كفرقرع من شأنه ان يمنح المواطنين الخدمة الافضل ويساهم في دعم وتحريك الاقتصاد المحلي٬وتطور وتقدم كفرقرع في جميع مجالات الحياة , وبهذه المناسبة اقدم جزيل الشكر لكل الذين عملوا جاهدين من المجلس المحلي وخارجه لاخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ .

أضف تعليق

التعليقات