قالت صابرين موسى، شقيقة لفنانة منال موسى لموقع بكرا  أن غدا سيستقبل أهالي قرية دير الأسد ومحبي الفنانة منال موسى من الوسط العربي وصولها الى البلاد والى بيتها في دير الأسد، بعد غياب دام شهرين ونصف لمشاركتها في برنامج اراب ايدول . وسيقام احتفال ضخم على شرف عودتها سالمة غانمة .

وفيما يتعلق بالاجراءات الأمنية والمسائلات القانونية قالت أن منال موسى ستصل غدا الى البيت بشكل طبيعي ولا نعلم ما اذا سيتم استجوابها فيما بعد , علما اننا لم نستلم أي بلاغ في استجوابها حتى الان .

وفيما يتعلق بالاحتفال غدا، قالت: "نحن عائلة منال نتشرف بدعوة الجميع دون استثناء وكل من يحب الفنانة منال موسى ان يشاركنا فرحتنا والمهرجان الكبير لأستقبال شقيقتي منال موسى غدا الساعة الرابعة بعد الظهر في ساحة القرية بمشاركة العديد من الشخصيات المهمة في البلاد ومن الفنانين المحليين الذين حضروا لاستقبالها .

وفي ختام حديثها صابرين قالت " نحن فخورين جدا بوصول منال الى هذه المراحل المتقدمة في البرنامج وما وصلت اليه منال كان حلم لكل فتاة في بلادنا . وعن هيثم خلايلة قالت " يثم صوت جميل ويستحق الأكثر وفي نهاية الامر هي لعبة ربح او خسارة ونحن فخورين بوجود ممثلين لبلادنا فنيا مثل هيثم وشقيقتي منال وأتمنى لكليهما النجاح .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]