وسط هتافات وتحيات، استقبل بحر من الجماهير العربية في البلاد بحفاوة بالغة الفنانة منال موسى نجمة اراب ايدول حين وصولها الى بلدها دير الأسد بعد غياب دام أربعة اشهر لمشاركتها ببرنامج اراب ايدول محبوب العرب .

وقالت الفنانة منال موسى لبكرا:  " سعادتي كبرية جدا وفرحتي اعجز عن وصفها امام جمهور ومحبي منال موسى , وانا اليوم فخورة جدا بهذا الاستقال الذي لم اكن اتوقعه من قبل ,وان دل على شيء انما يدل محبة الناس لي ولفني ودعمهم الكبير لي .

وأضافت: " اشكر كل من دعمني واوصلني الى ما انا عليه اليوم , وأتمنى من الله ان أكون عند حسن ظن هذا البحر الكبير من الجمهور والمحب والداعم لمنال موسى ,وأيضا اشكر كل وسائل الاعلام التي دعمت وساهمت بوصول منال موسى الى ما هي عليه اليوم وتحديدا موقع بكرا واشكركم على تواجدكم اليوم في بيت منال موسى .. لم اتوقف هنا وسأكمل مشواري الفني عالميا ومحليا وهناك عروض عديدة لأعمال فنية جديدة على مستوى كبير جدا.

وفي حديثنا مع منال أيضا قالت انها تحمل لجماهيرها في البلاد ومحبيها من كل العالم العربي مفاجأة من العيار الثقيل قريبا جدا . وأخيرا انهت منال موسى حديثها معبرة عن ساعدتها وفرحتها بعودتها الى البلاد واستقبال أهلها ومحبيها لها . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]