قال نجم عرب أيدول هيثم خلايله، اليوم الخميس، إن وصوله الى بيروت كان حلما كسر فيه كل الحواجز ورفع اسم فلسطين عاليا كما عرف العالم ببلدة مجد الكروم داخل الارض المحتلة عام 1948.

وشكر خلايله في مؤتمر صحفي عقد في وزارة الإعلام، بمدينة رام الله، عقب عودته من المشاركة في محبوب العرب الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت، رئيس دولة فلسطين محمود عباس، لدعمه للمواهب.

وأكد أن الرئيس هاتفه خلال مشاركته في برنامج 'ارب ايدول' وقدم الدعم له ورفع من معنوياته كما فعل ويفعل عادة مع كل المواهب الفلسطينية.

وتوجه خلايله بالشكر إلى سفارة دوله فلسطين في كل من لبنان والأردن لوقفهما إلى جانبه، وكل من دعمه ووقف الى جانبه كذلك أهلنا في المخيمات الفلسطينية والشتات، داعيا الى لم الشمل والعودة الى أرض الوطن.

وقال: 'أكدنا حضورنا من الناحية الفنية ونجحنا بإظهار المواهب الفلسطينية أمام العالم، كما اننا نجحنا بتعريف العالم اكثر على فلسطين واليوم الجميع يعرف مجد الكروم وهذا فخر كبيرلي'.

وبين خلايلة أن المواهب الفلسطينية بالمنافسة دائما ومحبه الناس هي أكبر انجاز والنتائج كانت جدا مشرفه، كما قدم التعازي لأبناء شعبنا باستشهاد المناضل زياد أبو عين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]