الشريط الأخباري

ميلان بطلاً لكأس دبي للتحدي على حساب ريال مدريد

موقع بكرا
نشر بـ 30/12/2014 22:31 , التعديل الأخير 30/12/2014 22:31

كووورة.كوم- فاز فريق ميلان الإيطالي بلقب كأس التحدي المقامة في دبي، وذلك بفوزه 4-2 على ريال مدريد.

أهداف ميلان سجلها جيريمي مينيز في الدقيقة 24، وأضاف ستيفان الشعراوي هدفين في الدقائق 30 و48، ثم أنهى بازيني الامور في الدقيقة 74 بهدف رابع، في حين سجل كرستيانو رونالدو الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 35 وأضاف كريم بنزيما الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

وفاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، الجميع بحضوره إلى اللقاء في الدقيقة 7، وهو ما لقي ترحيباً جماهيرياً من الحاضرين في الملعب.

ريال مدريد بدأ اللقاء بتشكيلة مختلطة بين الأساسيين والاحتياطيين، حيث تواجد كل من كيلور نافاس وفابيو كوينتراو ورافائيل فاران وناتشو وأربيلوا، إضافة لكل من سامي خضيرة وايسكو وايارامندي وخيسي رودريجيز في خط الوسط، أما خط الهجوم فتكون من كرستيانو رونالدو وتشيشاريتو (خافيير هرنانديز).

أما ميلان فدفع بدييجو لوبيز لاعب ريال مدريد السابق، إلى جانب كل من بونيرا وميكسيس وزاباتا والبرتازي، أما خط الوسط فقاده ريكاردو مونتوليفو إلى جانب الهولندي دي يونج والغاني مونتاري والإيطابي بونافيتورا، في حين تواجد في خط الهجوم كل من جيريمي مينيز وستيفان الشعراوي.

أول هجمة خطيرة كانت في الدقيقة 16، من تسديدة لإيسكو تعامل الحارس دييجو لوبيز معها بشكل خاطىء، لتفلت منه لولا تدخل مدافع ميلان لإبعادها من أمام المرمى.

وارتكب ناتشو خطأ فادحاً في الدقيقة 24 عندما مرر الكرة للخلف ليجعل جيريمي مينيز في مواجهة المرمى، ليقوم الفرنسي بمراوغة ذكية لكيلور نافاس ويسجل منها الهدف الأول في اللقاء.

ستيفان الشعراوي زاد من أوجاع ريال مدريد في اللقاء، فأرسل كرة أرضية زاحفة في الدقيقة 30 على يمين كيلور نافاس، لتصبح النتيجة 2-0.

واصطاد كرستيانو رونالدو دييجو لوبيز في الدقيقة 35، فمن كرة في العمق لمح النجم البرتغالي زميله السابق متقدماً، فوضع كرة أرضية زاحفة سريعة في المرمى ليعيد النتيجة إلى 2-1.

ميلان كاد أن يحسم اللقاء في الدقيقة 40 من تسديدة مونتوليفو، لكن كيلور نافاس كان في المرصاد وأبعدها بصعوبة.

أفضلية الفريق الإيطالي لم تأت بالأهداف في الدقائق الأخيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدمه 2-1.

الشوط الثاني شهد الدفع بجاريث بيل وكريم بنزيما وتوني كروس وكاسياس إلى أرض الملعب، في حين كان كرستيانو رونالدو أبرز المغادرين.

اختبار القديس المدريدي لم يتأخر، فانفرد ستيفان الشعراوي في المرمى بالدقيقة 47 لكن كاسياس أبعد الكرة بتألق واضح.

صمود كاسياس لم يطل، لأن الشعراوي حصل على كرة أخرى داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية في الشباك كهدف ثالث لفريقه في الدقيقة 48.

واندفع ريال مدريد محاولاً تعديل النتيجة، ورغم خلقه عدداً من الفرص، لكنه فشل بالوصول إلى مرمى الفريق الإيطالي إلا من ركلة جزاء سجلها كريم بنزيما في الدقيقة 84، لكن ميلان هو من أضاف الهدف الرابع عبر بازيني في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإيطالي ببطولة كأس دبي للتحدي.

أضف تعليق

التعليقات