الشريط الأخباري

فضيحة بالوتيلي الجديدة على "إنستغرام"

موقع بكرا
نشر بـ 06/01/2015 20:00 , التعديل الأخير 06/01/2015 20:00

فضيحة جديدة للنجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب نادي ليفربول الإنجليزي يتناقلها متابعو اللاعب على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يقوم الدولي الإيطالي بمحادثات للتعارف على الفتيات عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" الشهير.

وقد نشر أحد مستخدمي مواقع التواصل صورة توضح محاولات مهاجم الريدز للتعرف على فتاته وبها محادثة صغيرة يسأل بها اللاعب الإيطالي الفتاة عن موطنها وسنها أيضاً.

كما لم تكن تلك هي المرة الأولى للنجم الإيطالي حيث نشرت له صورة أخرى أيضاً يحدث بها فتاة أخرى ويطلب منها رقم هاتفها، لتكون تلك هي أحدث أفعال لاعب نادي مانشستر سيتي السابق المثيرة للجدل.

الجدير بالذكر أن صاحب ال24 عاماً لم يقدم المستوى المنتظر منه مع النادي الإنجليزي حتى الآن حيث سجل مع الفريق هدفين فقط في مختلف البطولات وذلك خلال 17 مباراة شارك بها، كما أنه لم ينجح في إحراز أي أهداف بقميص الريدز في البرمييرليغ.

المهاجم الإيطالي يشتهر بأفعاله المثيرة للجدل في كل نادي ينتقل إليه مما يعرضه للكثير من الانتقادات، ونتيجة لذلك وإلى جانب المستوى الضعيف الذي يقدمه مع النادي الإنجليزي من المتوقع أن يتخلى عنه الفريق خلال الفترة المقبلة بعد التعاقد معه في الصيف الماضي.

أضف تعليق

التعليقات