الشريط الأخباري

ايرانية تكشف عن سر انوثتها وتشعل الانستغرام

موقع بكرا
نشر بـ 11/01/2015 14:00 , التعديل الأخير 11/01/2015 14:00

تثبت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري يوما بعد يوم إنها أيقونة من الجمال والأناقة، من خلال صورها التي تنشرها على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، ولكنها خطفت أنظار متابعيها هذه المرة بفستان أسود شفاف.

ماهلاغا ظهرت في الصورة بفستان مبهر من القماش “الشيفون” يكشف عن منطقة الكتفين بالكامل، كما أن قماشه الشفاف جعلها تبدو وكأنها مثل الأميرات، بينما اتخذت طياته شكلا جديد من خلال استخدام أكثر من طبقة.

وعلقت ماهلاغا على الصورة قائلة:” صباح الخير الفستان من تصميم mtcostello”، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 14 ألف متابع حول العالم، كما وضعت ماكياجها الناعم وتركت شعرها بشكل كثيف ينسدل خلف ظهورها وعلى كتفها.

لم ينقص ماهلاغا في إطلالتها شيئا، فقد اهتمت ماهلاغا بكافة التفاصيل لتبدو نجمة تسحر آلاف من معجبيها، لتكتمل إطلالتها الرائعة بشكل يجعلها تبدو وكأنها لوحة مرسومة، بينما لم تتزين بأي نوع من الاكسسوارات.

كما شاركت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري متابعيها بنشر صورة جديدة لها على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، ركزت الأضواء فيها على شعرها وكشفت عن سر جماله.

أكدت ماهلاغا في تعليقها على الصورة أن كثافة شعرها المذهلة وظهوره بهذا الشكل يرجع إلى استخدامه نوع من “الاكستنشن” وهو عبارة عن تركيب خصلات إضافية للشعر.

لم يظهر في الصورة سوى شعر ماهلاغا ولمعانه وكثافته بتمويجة خفيفة طبيعية وبألوان البني المتداخل مع الأسود بشكل جميل، بما جعل شعرها يبدو صحي وجميل، لتجمع بها أكثر من 10 آلاف معجب حول العالم.

أضف تعليق

التعليقات