اطلقت الجبهة الطلابية في جامعه تل ابيب امس الاثنين حملة "لا تنسى شعب الخيام" تضامناً مع شعب غزه النازح تحت الخيام والاطفال التي تموت نتيجة البرد القارس، ومن ضمن الحملة تم نصب خيمه تضامن في هذا البرد على مدار 24 ساعه والتي تتكون فيها حلقات نقاش ومشاركه واسعه من العرب واليهود ايضا . وكان هناك عدة محاضرات في الخيمة للمحامي ايمن عوده عن اوضاع الشعب تحت الخيام متطرقاً الى كيفيه المساعدة . وفي اليوم التالي كان هناك مشاركة من عده محاضرين في الجامعة وابرزهم بروفيسور غادي الغازي وبروفيسور افيشاي ايرليخ الذين باركو هذه الحملة الرائعة. وتستمر الجبهة الطلابية في نشاطها هذا حتى بعد غد الخميس وتدعو الجميع للتضامن في خيمة الاعتصام والتضامن

وفي الحديث مع سكرتير الجبهة الطلابية طارق عواد قال " ان الجبهة الطلابية تستمر على مدار العام في تنظيم مثل هذه الواجبات الوطنية والانسانية كما انها دائما السباقة في تنظيم فعاليات وخدمات تفيد الطالب العربي واليساري في الجامعة . وبعد موجة العاصفة التي داهمت البلاد رأت الجبهة الطلابية انه من واجبها الوقوف الى جانب شعبها واهلها في غزه وباشروا في التضامن في خيمه امام بوابة الجامعة و جمع التبرعات التي ستنقل الى غزه بعد اسبوع.

كما دعت الجبهة الطلابية جميع الطلاب من كافة الأطياف والقوى السياسية الفاعلة في الساحة الطلابية، الانضمام والمشاركة في خيمة التضامن والاعتصام ، والمشاركة بالفعاليات التي ستقام في خيمة التضامن والاعتصام في ساحة أنطين ابتداء من يوم الاثنين 12/1/2015 الساعة الواحدة ظهراً وحتى يوم الخميس الساعة السادسة مساءاً , من أجل تحقيق الهدف المنشود وخلق وسيلة ضغط على حكومة الاحتلال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]