ليس من الصعب الحصول على مكياج رائع وبشرة مثالية للظهور بأبهى صورة يوم عيد العشاق المعروف بـValentine’s Day. فقط تعرفي على المستحضرات اللازمة، والتي تجعل الحصول على مثل هذه الإطلالة التي تحلمين بها أمراً سهلاً في متناول يدك. نأخذك هنا خطوة بخطوة مع منتجات Wow by Wojooh التي تم استخدامها للحصول على هذا المكياج الساحر والذي يمكنك تجربته للحصول على إطلالة مماثلة تناسب الاحتفال بالـValentine’s Day.

أول وأهم خطوة هي البدء ببشرة متألقة خالية تماماً من العيوب. كما أن تحديد ملامح الوجه هو سرّ أساسي من أسرار المكياج الناجح لكلّ من تعشق الجمال. فهو يجعل عظمتي خديّك تبدوان أكثر بروزاً وأنفك أرفع كما يمكن أن يتمتع وجهك بإطلالة أنحف أيضاً. سنبدأ أوّلاً باستخدام لوحة تحديد ملامح الوجه Wow by Wojooh Contour Revolution. فهذه اللوحة تضمّ ثلاثة ألوان من كريم الأساس وهي الفاتح والمتوسّط والداكن. سنستعمل اللون الفاتح لتعزيز الإشراق، والداكن لتحديد ملامح الوجه وابتكار الظلال ثمّ المتوسّط للمزج.

1. للحصول على الإطلالة المنشودة، إبدئي أوّلاً بوضع طبقة متجانسة من كريم الأساس التمهيدي المزيل للّمعان والشوائب Master Primer على الوجه كلّه بواسطة فرشاة Foundation Brush – 08.
2. ثمّ ادهني كريم الأساس السائل Picture Perfect على وجهك بحركات إلى الأعلى والخارج. وللتّمتع بأفضل النتائج، استعملي فرشاة Flawless Finish Brush – 11 التي تمنحك تغطية خفيفة وطبيعيّة.
3. بحركات تربيت خفيفة، ضعي اللون الأفتح من بين الثلاثة في لوحة تحديد ملامح الوجه Contour Revolution تحت عينيك وفي وسط جبينك بواسطة فرشاة Concealer Brush – 07.
4. امزجي اللونين عبر استعمال موحّد اللون المتكامل Master Blender.
5. بلمسات تربيت خفيفة باستخدام فرشاة Foundation Brush – 08 لوضع أدكن لون في لوحة Contour Revolution تحت عظمتي خدّيك. وإن لزم الأمر، أمزجي اللونين الداكنين للحصول على الدرجة المنشودة التي تناسب لون بشرتك.
6. أمزجي اللون الداكن بمكياج الأساس عبر حركات إلى الأعلى والخارج بواسطة فرشاة Flawless Finish Brush – 11.
7. وللحرص على بقائه ثابتاً طوال النهار والليل، إدهني وجهك بكريم الأساس المضغوط Picture Perfect!

وبعدما أصبح لديك أساس رائع وأصبحت جاهزة، حان الوقت لتعزيز الإطلالة. ما الذي ستختارينه إذاً؟ هل أنت ممّن يحببن ظلال العيون الداكنة والشفاه المزيّنة باللون الأحمر؟ أو هل تتجرّئين على الظهور بإطلالة آسرة وحادّة إلى أقصى الحدود؟ إن كنت تحبّين تزيين شفتيك باللون الأحمر أو التمتّع بإطلالة عيون مزينة بظلال دخانية ساحرة، لدى Wow by Wojooh كلّ ما تحتاجينه لتبرزي بأبهى حلّة في يوم عيد العشاق المميّز.

توجّهي إلى أحد محلات وجوه يومي 13 و14 فبراير حيث سيقدّم لك خبراء المكياج هناك الإطلالة المثاليّة لعيد العشاق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]