هذه هي مستحضرات التجميل التي لا تستغني عنها النجمات

ميريام فارس:

كريم الاساس بالنسبة لي هو الاساس في الماكياج وأحرص على تغيير ماركة مستحضرات العناية من فترة إلى أخرى.

هذه نصيحة أسداها إلي خبراء التجميل لكي لا تعتاد البشرة على نوع معين. في الماضي كنت أكتفي بأحمر الشفاه، أما اليوم فمحفظة أدوات التجميل بكاملها رفيقتي الدائمة.

لاميتا فرنجية:

لا استغني ابدا عن كريم العنية بالبشرة الطبي والذي لا يفارق حقيبتي ابدا، بالاضافة الى الكريم الخاص بالعناية حول العنين، وطبعا احمر الشفاة بالالوان الطبيعية كالزهري الفاتح والبني والفاتح، واخيرا وهو مستحضر بسيط جدا "الفازلين" لكي احافظ على بشرة رطبة وملساء طيلة الوقت بعيدة عن النشوفة.

مايا دياب:

اهم ثلاثة اشياء لا استغني عنها في حقيبتي اولا البودرة المضغوطة بدرجة غامقة جدا والتي تمنحني البشرة السمراء، وقلم الكحل الاسود الذي يحدد عيناي ونظرتي، وطبعا الماسكارا التي اعتبرها من اهم العوامل لابراز جمال العيون لان الرموش مهمة جدا لاطلالة انيقة.

نيكول سابا:

الكريم المرطب مهم جدا بالنسبة الي، البودرة المضغوطة ايضا والتي تحافظ على مظهر متجانس للبشرة واخيرا احمر الشفاة المرطب لكي تبقى شفتاي "فريش" طيلة ساعات النهار.

نوال الزغبي:

بما انني في معظم الاحيان احب ان اعمل ماكياجي بشكل شخصي فلا استغني ابدا عن كريم الاساس في حقيبتي بالاضافة الى ظلال العيون بالالوان الترابية ويجب ايضا ان يكون بينهم اللون الاسود، واخيرا قلم احمر الشفاة باللون الطبيعي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]