لم يشفع لطفل امتلاكه تذكرة سفر إلى برشلونة هو وطفلان آخران من المصابين بالسرطان تلبية لدعوة من مؤسسة نادي برشلونة ، حيث سافر بالفعل صوب المدينة الإسبانية لمشاهدة لقاء الليجا يوم أمس بين نجوم الفريق الكتالوني وفياريال (3-2)، لكن شاء القدر أن يتخلف عن اللقاء بعدما توفي ليصل زميلاه فقط لحضور اللقاء.
وذهب الحلم الملائكي للطفل الكوستاريكي جابرييل البالغ من العمر تسعة أعوام هباء بالتعرف على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه بالبرسا ، حيث سافر بصحبة والديه إلى برشلونة، لكن عمره انقضى بينما كانت الأسرة تقوم بترانزيت في مطار باراخاس بمدريد، وفي انتظار صعود الطائرة الأخرى المتجهة صوب المدينة الكتالونية.

وصرحت مسؤولة مكتب الرعاية الخاصة بنادي برشلونة بيلار جينوفارت “نحن مصدومون، اتصلنا بوالدي جابرييل لتقديم ما يحتاجونه ، كنا قد جهزنا كل شيء، ولكن بكل أسف لم يستطع جابرييل التواجد هنا معنا، كان أمرا صعبا للغاية، لأنه كان من اللازم إخراجه من المستشفى كي يتمكن من تحية ميسي”.

ونظرا لكونه قاصراً فلم يكشف برشلونة عن اسم مشجعه الصغير بالكامل ، فيما أصابت وفاة الطفل النادي الكتلوني الذي دائماً ما يقدم بادرات تضامنية وإنسانية خاصة تجاه الأطفال بالحزن حسبما كشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) المحلية عبر موقعها الإلكتروني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]