سيونغ وو لي.. تذكروا هذا الاسم الجديد لأنه يلقب في أكاديمية "لا ماسيا" التابعة لنادي برشلونة الاسباني بـ"ميسي الجديد".

يتمتع اللاعب الكوري الجنوبي والواعد بمهارات فذة، فهو مهاري على أعلى مستوى، وشرس أمام المرمى، لكنه مشكلة واحدة تعيق تقدمه في الفترة الحالية.

المشكلة تكمن في عدم تمكنه من اللعب في المباريات الرسمية للنادي حتى كانون الثاني/يناير المقبل عندما يبلغ الثامنة عشرة من عمره، بسبب ورود اسمه في قضية تعاقد برشلونة مع لاعبين قاصرين والتي أدت لحرمان النادي من التعاقدات في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، إضافة إلى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

بدوره، يواصل ريال مدريد سعيه للبناء للمستقبل من خلال ضم لاعبين واعدين بأسعار باهظة، وبعد التعاقد مع النرويجي أوديغارد، جاء الدور على سيونغ وو لي.
وأكدت صحيفة "ماركا" الاسبانية أنه ريال مدريد ينوي تعميق العداوة الدائمة بينه وبين برشلونة من خلال التعاقد مع اللاعب الكوري الجنوبي.

ويريد ريال مدريد الإنتهاء من الصفقة الصيف المقبل، قبل أن يصدر بحقه أي حرمان ممكن من التعاقدات بعدما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم فتح تحقيق مع النادي الملكي بشأن التعاقد مع قاصرين أيضا.

وإذا ما تمت الصفقة، فإن تسمية "ميسي الجديد" ستتحول إلى "فيغو الجديد" نسبة إلى النجم البرتغالي الشهير لويس فيغو الذي انتقل من برشلونة إلى ريال مدريد في صفقة ماتزال تثير جدلا حتى يومنا هذا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]