أطلقت الفنانة باسكال مشعلاني ألبومها الخليجي الجديد منذ أيام. وقد تصدّرت غلاف الألبوم صورة لها لفتتنا بأناقتها وتميّزها تحمل توقيع مستشارة المظهر أولفت منذر التي اهتمّت بتصميم وتنفيذ فكرة صورة الغلاف وبماكياج باسكال.

عن هذه الإطلالة حدّثتنا أولفت منذر قائلة: "اخترت لباسكال أن تطلّ على غلاف ألبومها الخليجي بصورة بدويّة عصريّة من وحي موضة 2015. اللون الذهبي جاء طاغياً على الماكياج والأكسسوارات والخلفيّة، كون الذهب هو المعدن المفضّل عند المرأة البدويّة وهي تحرص على التزيّن به".

وعن تنفيذ هذا الماكياج قالت أولفت: "لجأت إلى تكحيل العينين بالطريقة الفرعونيّة، كون هذا الطراز من الماكياج يتناسب مع شكل عيني باسكال أكثر من طراز تكحيل العينين على الطريقة البدويّة. وأضفت لمسة فنيّة من خلال تطبيق خط من الآيلاينر على وسط الجفنين أيضاً.

وللحصول على ماكياج مشرق استعملت مستحضرات تحتوي في ألوانها على تدرجات ذهبيّة إن في كريم الأساس أوالبودرة أو ظلال العينين.

فيما حافظت على الماكياج الحيادي للشفاه، وذلك لإبراز سحر النظرات العربيّة التي تمّ تكحيل داخلها بخطّ أزرق رفيع لإضفاء الاتساع على العينين." وقد طلبت أولفت من المزيّن طارق رزق تنفيذ تسريحة شعر مرفوعة لباسكال في هذه الإطلالة لإبراز جماليّة الأكسسوار الذهبي الذي أضفى لمسة من الغنى والإشراق على الإطلالة.

أما نصائح أولفت منذر للحصول على ماكياج بإشراقة ماكياج الفنانة باسكال مشعلاني فهي التالية:

- تنظيف الوجه صباحاً ومساءً من الأساسيّات في هذا المجال.

- تطبيق الكريمات المناسبة للحفاظ على ترطيب البشرة في مختلف الأوقات.

- تخصيص وقت أسبوعي في المنزل لتقشير الوجه ثمّ تطبيق قناع مناسب لحاجات البشرة من تغذية وترطيب.

- اعتماد نظام غذائي متوازن للحفاظ على نضارة البشرة.

وهي كلّها نصائح بعيدة عن الماكياج ولكنّها تحافظ على نضارة البشرة مع ماكياج أو بدونه، لذلك ننصحك باعتمادها في إطار روتينك التجميلي اليومي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]