الشريط الأخباري

البنك العربي الاسرائيلي في فرع عارة-عرعرة يحتفل بمرور 50 سنة على تأسيسه

هاني محاجنة – موقع بكرا
نشر بـ 15/02/2015 20:00 , التعديل الأخير 15/02/2015 20:00

تحت شعار "50 عاما معا" احتفل البنك العربي الاسرائيلي بمرور 50 عاما على تأسيس فرع عارة-عرعرة، ليتوج 50 عاما من الخدمة والتميز والتي تحول فيها البنك ليكون البنك المفضل لسكان عارة-عرعرة والمنطقة وليقدم لهم الخدمات البنكية الاكثر تطورا.

شارك في الاحتفال مدير عام البنك العربي الإسرائيلي داني غيتر، ادارة البنك رئيس المجلس المحلي، مضر يونس، مدير الفرع مجيد بويرات، مدير لواء الجليل الجنوبي والمثلث السيد انيس تلحمي، وعشرات رجال الاعمال ووجهاء عارة-عرعرة والمنطقة.

الإدارة تهنىء...

افتتح الاحتفال السيد داني غيتر، مدير عام البنك الذي رحب بالمدعوين وقال:" أصبح البنك العربي الإسرائيلي البنك المفضل لدى المجتمع العربي عامةً ومنطقة عارة-عرعرة خاصةً، وهذا ما كنا نصبو اليه و استثمرنا الكثير لتحقيق هذا الهدف من خلال 50 سنة من الخدمة والتميز. نحن سنستمر بالابتكار والتجديد في كل المجالات من اجل زبائننا، وسنبذل كل الجهود لمنحهم افضل الخدمات البنكية وأكثرها تطورا". "البنك العربي الاسرائيلي وضع نصب أعينه صناعة التغيير، التميز في المجتمع العربي من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية، وهذه هي السياسة التي يتبعها البنك في فرع عارة-عرعرة. وفي هذه المناسبة أتقدم بالشكر والتقدير للسيد راغب كيلاني الذي يُنهي عمله كمدير لفرع عارة-عرعرة على خدمته المهنية والمخلصة لزبائن الفرع في السنوات الأخيرة, نحن نعد جمهور الزبائن في المنطقة على الاستمرار بتقديم الخدمات, الشخصية والمهنية" اضاف السيد جيتر.

انيس تلحمي، مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث في البنك العربي الاسرائيلي قال:" يسرنا ويشرفنا ان نحتفل بـ 50 عاما من التميز وفي تقديم الخدمة المهنية لزبائن فرع عارة-عرعرة. البنك سيستمر باستثمار الموارد والجهود ليكون البنك المفضل لدى المجتمع العربي". أضاف تلحمي.

مدير فرع عارة-عرعرة، مجيد بويرات قال :" يشرفني جدا ويسعدني تعييني في منصب مدير فرع عارة-عرعرة، انا اشعر انني عدت الى المكان الذي انتمي اليه ولسكانه وهذا الامر يعطيني ويعطي طاقم موظفي الفرع الحافز لتقديم افضل الخدمات البنكية وبدون مساومات او تنازلات لسكان عارة-عرعرة والمنطقة". 

أضف تعليق

التعليقات