نجح الفريق الملكي ريال مدريد في تحقيق الانتصار في مباراة ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على شالكة في ملعبه فيلتنز أرينا بنتيجة هدفين نظيفين .

وبدأ الريال الشوط منذ دقائقه الأولى مسيطرا وباحثا عن تسجيل الهدف الأول وكاد بينزيما في الدقائق الأولى أن يفتتح التسجيل بعدما كان سينفرد بالحارس الألماني لولا تدخل الدفاع في الوقت المناسب .

وفي الدقيقة التاسعة تحصل كروس على بطاقة صفراء بعد تدخله على قائد شالكة ، وفي الدقيقة الـ11 ارتكب لوكاس سيلفا خطأ مما دفع الحكم ليحتسب ركلة حرة مباشرة لشالكة .

وفي الدقيقة 25 راوغ هونتيلار دفاع الريال وسدد تسديدة قوية ولكن كاسياس كان حاضرا وتمكن من التصدي لها .

وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الابيض أن يفتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة 26 بعد أن استغل عرضية كارفخال ليسدد الكرة برأسه بطريقة جميلة .

وفي الدقيقة الـ34 احتسب الحكم خطأ لكريستيانو سدده باتقان وبراعة وكاد يسجل الهدف الثاني لولا تألق حارس شالكة الذي تصدى للكرة بطريقة رائعة ، لينتهي الشوط على تقدم حامل اللقب بهدف كريستيانو .

وفي الشوط الثاني حاول الريال تسجيل الهدف الثاني لتأمين انتصاراته وغابت عنه اللمسة الأخيرة في بعض اللقطات كما حاول لاعبو شالكة على استحياء تعديل النتيجة .

وفي الدقيقة 71 سنحت فرصة لايسكو لتسجيل الهدف الثاني إلا أن تسديدته كانت قويبة وعلت المرمى ، وبعد دقيقتين احتسب الحكم خطأ لبينزيما أمام المنطقة بعد عرقلته وتقدم كريستيانو كالعادة ليسدد الكرة إلا أنه سددها في حائط الصد .

وفي الدقيقة 74 ومن هجمة مرتدة كاد شالكة يسجل هدف التعادل لولا العارضة التي صدت الكرة ورغم أن الكرة عادت من جديد أمام لاعب شالكة إلا أن كاسياس تمكن هذه المرة من التصدي لها .

وفي الدقيقة 79 تمكن البرازيلي مارسيلو من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بطريقة رائعة بتسديدة بيمناه بعدما تلقى تمريرة جميلة من كريستيانو لينتهي اللقاء على فوز الريال بهدفين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]