الشريط الأخباري

جينيفر لوبيز تستعرض جسمها الرياضي

موقع بكرا
نشر بـ 26/02/2015 11:30 , التعديل الأخير 26/02/2015 11:30

من خلال حوار تلفزيوني أجراه معها مقدما البرنامج الأمريكي The Today Show الجمعة الماضي، استعرضت المغنية الأمريكية ذات الأصول اللاتينية "جينيفر لوبيز" أسباب احتفاظها بجمالها الطبيعي، مع عرض لمجموعة من الصور التي أظهرتها بملابس رياضية وتصفيفة شعر بسيطة.

وبمشاهدة الصور التي تم نشرها على موقع "ديلي ميل" والتي التقطت لها أثناء تجوالها بشوارع مدينة "بيفرلي هيلز"، نرى "لوبيز" وقد ارتدت تي شيرت أسود بأكمام طويلة وبنطلون رمادي وحذاء رياضي خيفيف ونظارات شمسية، وهو المظهر البسيط الذي أشارت "لوبيز" إلى أنه المفضل لديها، وذلك أثناء حوارها بالبرنامج التلفزيوني.

وفي ردها على أسئلة مقدمي البرنامج "لي جيفورد" و"هدى قطب" حول السر وراء شبابها الدائم، قالت "لوبيز" البالغة من العمر 45 عامًا أن السر يعود في ذلك إلى بشرتها الداكنة اللامعة التي ورثتها عن والدتها وجدتها، بالإضافة إلى محاولاتها التمتع بحياة صحية، مشيرة إلى أنها تحصل على قسط وافر من النوم وأنها تمتنع عن التدخين وتناول الكحوليات التي تضر بالبشرة.

كما أشارت إلى استخدامها لمستحضرات التجميل الصحية لتنظيف بشرتها. وعن عمليات التجميل أكدت "لوبيز" أنها لم تقدم على إجراء أي منها سواء بالحقن أو الجراحة.

أما عن ممارسة التمرينات الرياضية، فقد أكدت "لوبيز" على حرصها الشديد على ممارسة هذه التمرينات يوميًا، والتي من بينها تمرينات البطن والقلب ورفع الأثقال، وأنها وعلى الرغم من تناولها لكل أنواع الأطعمة، إلا أنها تحرص على تناول القدر القليل منها مع التركيز على الخضراوات والأكل الصحي. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات