تحوم شكوك حول مشاركة أربعة لاعبين مصابين من بينهم بنيديكت هوفيديس وكلاس يان هنتيلار مع شالكه الألماني في مواجهته بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه ريال مدريد الاسباني الثلاثاء.

وأصيب المدافع هوفيديس وهنتيلار مهاجم ريال مدريد السابق خلال مباراة انتصر فيها شالكه السبت بالدوري الالماني على ضيفه هوفنهايم بالاضافة الى لاعب الوسط ماركو هويجر والمهاجم ايريك مكسيم شوبو موتينج.

وقال المدرب روبرتو دي ماتيو في مؤتمر صحفي الاثنين "سنعرف من منهم يستطيع اللعب بعد جلسة التدريب الأخيرة"
كثرة الاصابات تضع شالكه في مهمة مستحيلة امام ريال مدريد - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

وبعيدا عن مشاكل الاصابات وإيقاف لاعب الوسط كيفن برينس بواتنغ سيواجه شالكه مهمة شبه مستحيلة على ملعب برنابيو بعد خسارته أمام حامل اللقب بهدفين دون رد في ذهاب دور الستة عشر الشهر الماضي في المانيا.

وتعثر ريال مدريد مؤخرا في الدوري الاسباني ليفقد موقعه في الصدارة لصالح برشلونة مطلع الاسبوع الجاري عقب الخسارة أمام مضيفه اتليتيك بيلباو بهدف دون رد لكنه من غير المتوقع أن يواجه مشاكل تذكر أمام الفريق الالماني.

وإذا انتصر أبناء المدرب كارلو أنشيلوتي فان ريال مدريد سيعادل الرقم القياسي في دوري الابطال لعدد الانتصارات المتتالية لأي فريق على ملعبه (12).
كما سينفرد بالرقم القياسي لأكثر عدد من الانتصارات المتتالية في المسابقة والذي يتقاسمه حاليا مع بايرن ميونيخ بعشرة انتصارات لكل فريق.

وقال دي ماتيو الذي كان مدربا لتشيلسي حينما فازوا بدوري ابطال اوروبا 2012 "يتعين علينا أن نقدم مباراة قوية كفريق ونأمل ألا يكون المنافس في أفضل حالاته."
كثرة الاصابات تضع شالكه في مهمة مستحيلة امام ريال مدريد - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا
وتابع "إذا نجحنا في تسجيل الهدف الأول فان الامور ستسير بشكل جيد جدا. الشيء المهم أن نلعب بقوة وتنظيم كفريق."
واستطرد "إذا نجحنا في ذلك فاننا سنحبط قوة ريال الهجومية."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]