الشريط الأخباري

ممثلي القائمة المشتركة يلتقون باعضاء المجلس البلدي كفرقرع‎

مجد محاجنة - موقع بكرا
نشر بـ 10/03/2015 18:04 , التعديل الأخير 10/03/2015 18:04

ضمن سلسلة الزيارات والحلقات البيتية التي يقوم بها ممثلي ومندوبي القائمة المشتركة في كفرقرع ضمن حملتهم الانتحابية , قام ممثلي القائمة المشتركة بزيارة خاصة للمجلس المحلي كفرقرع واستغلال انعقاد جلسة للمجلس البلدي للمشاركة فيها بهدف طرح اجندة ومشاريع القائمة المشتركة وطلب ثقة المواطنين في كفرقرع.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي استهل الاجتماع بتقديم التحية والمباركة بممثلي القائمة المشتركة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حملتهم وفي انتخابات الكنيست المقبلة , وقال :" كلي امل ان تكون انتخابات الكنيست المقبلة خير على الاقلية العربية في اسرائيل من خلال التصدي للعنصرية والاضهاد والتمييز وتحقيق السلام والمساواة".

الشيخ عبد الكريم مصري رئيس الحركة الاسلامية كفرقرع كان اول من تحدث في الاجتماع حيث شكر رئيس المجلس واعضاء المجلس البلدي لمنح الفرصة لممثلي القائمة المشتركة بالمشاركة في الاجتماع وطرح اجندة ومشاريع القائمة المشتركة مقدم الشكر لكل من عمل ومساهم في تحقيق حلم القائمة المشتركة , وقال الشيخ عبد الكريم مصري :" المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع هو اول من نادى بالوحدة التي تحققت لتحقق حلم الجماهير العربية".

وفي ختام حديثه طالب الشيخ عبد الكريم مصري اعضاء المجلس البلدي بالعمل الجاد من خلال توجيه نداءاتهم لعائلاتهم واحزابهم واهالي كفرقرع للتصويت للقائمة المشتركة لوصول عدد اكبر من النواب العرب الى الكنيست من اجل التأثير والتغير .

كما وتداول الناشطون والداعمون والمؤيدون للقائمة المشتركة واعضاء المجلس البلدي مختلف الاقتراحات للعمل الميداني معربين عن املهم ان يخرج المواطن القرعاوي وان يكون شريكا فعالا في معركة الانتخابات لتحقيق النصر للجماهير العربية .

أضف تعليق

التعليقات