الشريط الأخباري

شقيقة رونالدو : إيرينا مثل الموت !

موقع بكرا
نشر بـ 18/03/2015 10:00 , التعديل الأخير 18/03/2015 10:00

مازالت قضية إنفصال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن صديقته الروسية عارضة الأزياء إيرينا شايك محور الحديث، حتى وان انتهت القضية منذ قرابة الثلاثة أشهر.

وكانت قد زادت الشكوك حول الإنفصال عندما غابت إيرينا عن صديقها رونالدو في حفل الكرة الذهبية التي فاز بها اللاعب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه .. هذه الشكوك تأكدت بمرور الأيام.

ومنذ الإنفصال عن إيرينا يقضي "سي آر 7" أوقات صعبة للغاية وذلك على المستوى الكروي بسبب قلة مستواه في الفترة الراهنة بالمقارنة مع المستويات التي قدمها اللاعب فيما قبل، كما أنه طُرِدَ في اللقاء الأول بعد هذا الإنفصال مع فريقه الملكي ريال مدريد.

وعن هذه القضية وصفت إيلما إيفيرو "شقيقة اللاعب الكبرى" أن إيرينا مثل الموت وذلك في تصريحات صحفية لجريدة "ديلي ميل" البريطانية بالإضافة إلى أن أسرتها يتعلمون كيفية المضي قدماً في الحياه بعد انفصال رونالدو و إيرينا.

كما أوضحت إيلما والتي تعمل كمديرة لمتجر كريستيانو في ماديرا مسقط رأس اللاعب أن رونالدو بخير سواء معه صديقة أو بدونها هو على ما يرام حالياً.

وقالت صاحبة الـ 41 عاماً للصحيفة ذاتها: "مثل اي زوجين طبيعين، بعد 5 سنوات من العلاقة، إنتهت ولا يوجد أي فرصة لإنهاء هذا الخلاف فيما بعد".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أنها كانت قد اتصلت بالمتحدث الرسمي لدى إيرينا ولكنه كان قد رفض التعليق مثله مثل المتحدث الرسمي أو مدير أعمال النجم البرتغالي.

وكانت عارضة الأزياء الروسية "إيرينا شايك" قد صرحت لصحيفة "أولا" الإسبانية أنها كانت تعتقد أنها حصلت على الرجل الصحيح في الحياة ولكن سرعان ما اكتشفت ذلك الخطأ، حيث وصفت العلاقة التي جمعتها مع الدون بـ "القبح وعدم الأمان".

أضف تعليق

التعليقات