يلعب اللاعب الشفاعمري فراس مغربي للسنة الثانية على التوالي في الفريق السخنيني ويقدم من اسبوع لاخر اداء كبيرا، ويعتبر الزنبرك الرئيسي في فريق اتحاد ابناء سخنين، حيث نرى الفريق السخنيني مع اداء كبيرا في حال تالق فراس مغربي،ولكن حين تكون هنالك كبوة لفراس مغربي في بعض المباريات فان ادائه يؤثر وبشكل واضح على نتائج الفريق السخنيني.
ونتيجة لتألق اللاعب في صفوف الفريق السخنيني ، هذا الامر جذب انظار فرق اخرى من الدرجة العليا التي ابدت نيتها بضم اللاعب الى صفوفها في الموسم القادم .ومن بين هذه الفرق هبوعيل بئرالسبع وعيروني كريات شمونة.

على رادار كريات شمونة وبئر السبع 

هذا ولم ينف اللاعب امكانية بقائه موسما اخر في فريق اتحاد ابناء سخنين حين قال :" فريق اتحاد ابناءسخنين هو فريق كبير واكون سعيدا اذا واصلت اللعب في هذا الفريق، لكن حتى الان لم يتوجه الي أي احد من ادارة الفريق وطلب مني مواصلة اللعب في الفريق، فاذا كان هنالك عرضا جيدا من الفريق السخنيني فلن يكون هنالك أي مشكلة في استمراري للعب لصالح الفريق السخنيني".
من جهة اخرى، ورغم التجربة السيئة للاعب في في الدوري الفرنسي، الا انه لم ينف الانتقال للعب من وراء البحار حين قال :" سادرس بالتنسيق مع وكيل اعمالي كل عرض ، وان كان هنالك عرض من فريق اوروبي فلن يكون لدي أي مانع بالعودة للعب في الدوريات الاوروبية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]