· الماركة العالمية FUZE tea تُطلق حملة اعلانية جديدة برونق عالمي ببطولة بيرم كيال لاعب فريق برايتون الانجليزي

· الخطوة التسويقية –الاعلانية تشمل دعاية متلفزة صورت في خارج البلاد، لافتات شوارع، حملة ديجيتالية مع الجوائز وفعاليات ترويجية مثيرة وغيرها

قامت شركة كوكا-كولا اسرائيل في الايام الاخيرة بإطلاق حملة تسويقية للماركة العالمية FUZE tea تحت شعار " FUZE tea كله طيب ". الحملة التسويقية برونق عالمي ، جاءت لتقوية ماركة فيوز تي بين اوساط المستهلكين.

الحملة الاعلانية تشمل دعاية متلفزة منعشة صورت خصيصا في انجلترا للحملة، وتعرض لمحة صغيرة عن حياة بيرم كيال الجديدة في انجلترا والمليئة بالعمل، حيث يرافقه مشروب FUZE tea دائما.

الجدير بذكره انه هذه السنة الثانية التي يتم اختيار اللاعب بيرم كيال ليكون نجم الحملة الاعلانية للماركة العالمية FUZE tea. بيرم كيال هو نجم ذو شخصية جذابة وناجح عالميا، يوحي بالعالمية، بالانتعاش، بالعفوية والذي ينتهج اسلوب حياة نشيط، هذه القيم تتطابق وتتماشى مع قيم ماركة فيوز تي، المشروب المفضل لدى ملايين المستهلكين حول العالم.

سيتم نشر الدعاية المتلفزة على مواقع الانترنت الرائدة وشبكات التواصل الاجتماعية . بالإضافة الى لافتات شوارع، اعلانات في الصحف, حملة ديجيتالية تشمل مسابقات مليئة بالجوائز على الفيسبوك. وسيحصل الفائزين يوميا على رزم FUZE tea حتى البيت.

بالإضافة الى ذلك ستُجرى فعاليات ترويجية، تشمل ملصقات اعلانية في نقاط البيع ومحطات لتذوق المشروب في ام الفحم، سخنين والناصرة وفي الجامعات والمؤسسات الاكاديمية. بالإضافة الى ذلك، ستكون هناك العديد من الفعاليات المثيرة بالقرب من محطات التذوق ، بهدف اضفاء الشعور لدى المستهلكين بان مشروب FUZE tea دائما معهم.

جالي طؤوب سريغ، مديرة التسويق في شركة كوكا -كولا اسرائيل قالت:" فيوز تي هي ماركة عالمية ناجحة جدا. الماركة تضفي جو من الانتعاش والمتعة. يسرنا هذه السنة ايضا ان نُطلق فعاليات تسويقية منعشة وخاصة، وهذه المرة بالتشديد على الطعم المنعش والرائع لمشروب الشاي البارد فيوز تي، من خلال تصوير حملة اعلانية في مكان سكن اللاعب بيرم كيال في انجلترا".

الجدير بذكره ان FUZE tea هو مشروب شاي بارد مُنتج من خلاصة الشاي الطبيعية التي تحتوي على مضادات الاكسدة الطبيعية ، يُسوق بنكهات مختلفة مثل: الخوخ، الخوخ-دايت، مانغو -اناناس، العنب والاكزوتي ، وتباع في قناني لتر ونصف، نصف لتر، قناني زجاجية بسعة 330 مللتر مسوقة بواسطة شركة كوكا-كولا اسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]