يواصل نادي هبوعيل"الوردة البيضاء" سخنين لكرة السلة نشاطاته المتعددة، ويضم نخبة من اللاعبين واللاعبات الكبار والناشئين.
ويعتبر نادي هبوعيل سخنين لكرة السلة عائلة رياضية كبيرة، لجميع افرادها من شباب ، نساء وفتيات صغيرة، يتدربون ويلعبون لصالح الفريق السخنيني .

لاعبون ولاعبات من جيل 5 سنوات حتى جيل 18 سنة

يشرف على تدريب الفرق غانم غنايم، وحسام شلاعطة، وبمساعدة المدرب المهني فهمي ابو حاطوم من يافة الناصرة وبادارة الطاقم الاداري وليم غنطوس ،حسام خلايلة ووليد بشير، لديهم فريق للنساء، فريق اللكبار وعدة فرق للشبيبة والاشبال من اولاد وبنات . ويلعب الفريق تحت رعاية معرض الوردة البيضاء بإدارة رجل الاعمال علي زبيدات الذي بادر لرعاية الفرق النسائية منذ اكثر من سنتين.
يضم النادي لاعبات ولاعبين من جيل 5 سنوات حتى جيل 18 سنة، اضافة الى فريقي الرجال والنساء اللذان يلعبان في دوري كرة سلة وفريقي للشبيبة ايضا.

عدم الارتقاء من اجل انشاء جيل شبيبة وشباب صغار

وقبل سنتين نجح فريق السيدات من الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الممتازة ولكن نتيجة للميزانيات الكبيرة التي يحتاجها الفريق في الدرجة الممتازة ، والفروق الكبيرة في المستوى بين الدرجة القطرية والممتازة لم يشارك فريق ضمن مستوى الدرجة الممتازة وفضل ان يلعب ضمن مستوى فرق الدرجة القطرية، وانشاء جيل شبيبة وشباب صغار السن للاعتماد عليهم في المستقبل ليكونوا عماد الفريق لسنوات طويلة، وعندها يمكن التخطيط للارتقاء الى درجات اعلى. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]